الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الندم لايفيد.. الإخوان يهربون من جحيم تركيا ويطالبون بالعودة إلى جنة الوطن

الندم لايفيد.. الإخوان يهربون من جحيم تركيا  ويطالبون بالعودة إلى جنة الوطن
الندم لايفيد.. الإخوان يهربون من جحيم تركيا ويطالبون بالعودة إلى جنة الوطن




الندم هو الإرث الطبيعى لما فعل عبيد «الإرهابية» الهاربون لتركيا، فبعد أن باعوا وطنهم وسقطوا فى فخ الخيانة، وسخروا أصواتهم للهجوم على مصر، لكن بعد أن اكتشفوا أن الجنة التى خططوا للعيش فيها بتركيا، تحولت لجحيم بعد أن قام سادتهم من قيادات جماعة الإخوان بالتضييق عليهم، وعدم منحهم الأموال التى وعدوهم بها، فزعموا أنهم نادمون على ما فعلوا، ويتمنون أن يصفح المصريون، لكن لا يفيد الندم بعد فوات الأوان.
أحد المنتمين لجماعة الإخوان من الفارين لتركيا، كتب على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، ادعى فيه أن الشباب الهارب لتركيا غُرر به، ومن فعلوا ذلك هم الذين استفادوا من الأوضاع، وكونوا ثروات ضخمة، ويعيشون فى رغد العيش، لكن الحقيقة هي أن أغلب الهاربين لتركيا طمعوا فى «الدولارات»، ولهثوا وراء حلم الثراء، حتى لو كان الثراء على حساب وطنهم.
المصريون يسامحون ويغفرون للجميع، إلا لخائن باع وطنه، وتسبب فى إراقة دماء المصريين وهاجم جيش وطنه صاحب التاريخ المشرف، وشرطة بلده القائمة على حماية مقدرات الوطن، فالمصريون جميعا يرفعون شعار «لا تصالح فى الدم.. ولا تصالح مع خائن.. ولا تصالح مع إرهابى».
وفى النهاية.. فأنتم لستم مصريين، أنتم لا تعترفون بوطن ولا ولاء سوى لـ«أصنامكم» من قادة الجماعة أو كل من يدفع، فعفوا أيها الكاذبون.. فلقد نفد رصيدكم ولا مكان لكم فى مصر.