الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كلوب يواصل «الجدعنة» مع «المو» قبل قمة المان سيتى

كلوب يواصل «الجدعنة» مع  «المو» قبل قمة المان سيتى
كلوب يواصل «الجدعنة» مع «المو» قبل قمة المان سيتى




بعد الهبوط الكبير فى مستوى الفرعون المصرى «محمد صلاح» نجم ليفربول منذ بداية الموسم إلى الآن والذى لا يقارن بمستوى تألقة الموسم الماضى حيث بات واضحا أمام أعين الملايين حول العالم ووصفة الكثير بالأداء الباهت مما أثار غضب محبيه خاصة جمهور ليفربول الذى طالما كان يدعمه فقد طالب الكثير منهم خلال الفترة الأخيرة  ببيعه لأى ناد آخر فى الانتقالات الصيفية القادمة وعلى أثر هذا الغضب والاتهامات التى وجهت إليه حول فقده أيضا لإمكانية إحراز الأهداف.
خرج « يورجن كلوب « المدير الفنى لليفربول عن صمته وذلك من خلال المؤتمر الصحفى قبل اللقاء المرتقب لمباراة من العيار الثقيل أمام مانشيستر سيتى الذى سيشهدها ملعب «إنفيلد» الليلة فى تمام الساعة ٥ والنصف بتوقيت القاهرة فى إطار منافسات الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى الممتاز.
حيث دافع كلوب عن المو قائلا « من الواضح أن التوقعات اختلفت هذا طبيعي العام الماضى كان معدل تسجيل الاهداف أعلى ولكن هو يقدم نفس الأداء الرائع الذى قدمة الموسم الماضى ففى الموسم الماضى لم يتوقع أحد ما قدمه صلاح فى البداية لذلك كانت مفاجأة لكل شىء جيد الشىء الوحيد الذى تغير بشكل كبير هو نوع الأسئلة التى تطرحونها فى العام الماضى لا اعتقد أن أهداف صلاح كانت قصة كبيرة من البداية للحديث عنها ثم بدأت تصبح قصة إيجابية قليلا ثم حقق نجاحا باهرا كل هذا كان مفاجأة هذه هى طبيعة الأشياء وهذا هو الحال فى وظيفتى إذا فزت بالمباريات فأنا أعرف كل شىء عن كرة القدم وإذا خيرا ٣ مباريات على التوالى يعتقد الناس أنة ليس لدى أى فكرة عن مرة القدم كلاهما غير صحيح الحقيقة هي دائما فى مكان بينهما».
ثم أختتم كلامه قائلا: «أنا مرتاح تماما لم أقل إن صلاح يجب أن يرتاح لأن عليه العمل بجد لكن هذا ما يفعله بالفعل إنه وضع طبيعى تماما ولا داعى للقلق وأنا مسترخى بشأنه».
وعلى هذا فإن كلوب يتسلح بأقوى ما عنده للمواجهة النارية الليلة أمام مانشستر ستى خاصة أن مانشستر سيتى يتقاسم الصدارة هو وليفربول برصيد ١٩ نقطة لكل منهم.
  فهو يعتمد على  « أليسون « حامى العرين وأمامه الرباعى الدفاعى فان ديك وجوميز كقلبى دفاع وارونولد على الجبهة اليمنى وروبرتسون على اليسرى وفى الهجوم الثلاثى الأخطر محمد صلاح وساديو مانى وروبرتو فيرمينو وفى الوسط الثلاثى فينلدوم وجيمس ميلنر ومن المفترض أن يشارك جوردان هندرسون بديلا عن نابى كيتا الذى تعرض الى إصابة فى المباراة الماضية أمام نابولى وخرج محمولا على عربة الإسعافات ولكنه خرج من المستشفى يوم الجمعة بعد ما تبين أنه لا يعانى من أى إصابات. وعلى الجانب الآخر يتسلح الإنجليزى» بيب جوارديولا « مدرب مانشستر سيتى بكل من الحارس اديرسون مورايس وأمامة الرباعى الدفاعى كايل والكر ونيكولاس اوتامندى وايمريك لابورت وألكسندر زينشينكو وثلاثى الوسط فرناندينو وبرناردو سيلفا ودافيد سيلفا وأما عن ثلاثى الهجوم فيأتى كل من رحيم سترلينج وليروى سانى وسيرجيو اجويرو.
ومن المفترض أن يلعب جوارديولا بخطة ٤/٣/٣ ووتتزين دكة البدلاء بالثلاثى الجزائرى رياض محرز  وجابريل خيسوس وفينسان كومبانى.