الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أورنج مصر» ترعى الملتقى العربى لطلاب مدارس «ذوى الاحتياجات الخاصة» فى دورته الأولى

«أورنج مصر» ترعى الملتقى العربى لطلاب مدارس «ذوى الاحتياجات الخاصة» فى دورته الأولى
«أورنج مصر» ترعى الملتقى العربى لطلاب مدارس «ذوى الاحتياجات الخاصة» فى دورته الأولى




انطلاقًا من مسؤوليتها المجتمعية، شاركت أورنج مصر، الشركة الرائدة فى مجالات الاتصالات المتكاملة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فى رعاية الملتقى العربى الأول لطلاب المدارس «ذوى الاحتياجات الخاصة»، الذى انطلقت فعالياته فى الأول من أكتوبر بمدينة شرم الشيخ ويستمر حتى 5 أكتوبر 2018 برعاية وحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة نخبة من الشخصيات العامة والوزراء ووفود 5 دول عربية.
يأتى اهتمام شركة أورنج الدائم بذوى القدرات الخاصة وتنمیة قدراتهم حرصًا منها على القيام بدورها تجاه المجتمع بشكل عام وتجاه ذوى الاحتياجات الخاصة بشكل خاص، وتتويجًا للاتجاه العام لسياسة الدولة بعد إعلان فخامة الرئیس عبد الفتاح السیسى لعام 2018 «عام ذوى الاحتياجات الخاصة».
ومن خلال رعايتها للمتلقى، ساهمت أورنج مصر فى تقريب الخبرات والتجارب الرائدة والفريدة فى مجال التربية الخاصة بین دول الوطن العربى وتسليط الضوء على أهمیة الدمج بالمدارس كحق أصیل لذوى الاحتياجات الخاصة وعرض قدراتهم الریاضیة والفنية.
كما يضم الملتقى الذى ترعاه أورنج، مجموعة من الأنشطة التنموية للموهوبين من ذوى الاحتياجات الخاصة فى مجال الجرافيك والرسم والتصوير والتفصيل وغيرها، بالإضافة إلى تنظيم دورة فى كرة القدم الخماسية امتدت على مدار أيام الملتقى.
ومن جانبه، أكد المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر « أن الشركة تحرص على أداء دورها المجتمعى بنفس القوة التى تحرص بها على أداء دورها بقطاع الاتصالات، مشيرًا إلى أن الخطط الاستراتيجية للشركة تضع أهداف المسؤولية المجتمعية ضمن أولوياتها».