الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ابن اللعيبة

ابن اللعيبة
ابن اللعيبة




قام البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى الجديد للإسماعيلى باستعراض مهاراته ، وذلك على هامش المران الرئيسى للفريق استعدادا لملاقاة ناصر الفكرية مساء اليوم على ملعب الإسماعيلى بدور الــ32 لكأس مصر.
وقرر المدرب البرازيلى اصطحاب كافة لاعبيه  خلال المعسكر المغلق الذى انطلق امس الاول من أجل الحفاظ على تركيزهم لتجنب تشتيت انتباههم .
وكان مران الفريق الأخير قد بدأ باجتماع عقده فييرا مع اللاعبين حرص خلاله على تحفيزهم للصعود لدور الــ16 بالبطولة لاعادة نغمة الانتصارات قبيل فترة التوقف ضمن الأجندة الدولية التى يتخللها مواجهتان لمنتخب مصر أمام سوازيلاند بتصفيات أمم أفريقيا.
وتطرق المران لخوض اللاعبين حصصا بدنية مكثفة منها القفز عبر الحواجز وتدريبات بين اللاعبين سعيا للارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية.
كما خصص البرازيلى تدريبات على التسديد بعيد المدى للوقوف على قدرات كل لاعب فى التسديدات التى تعتبر احد اهم الحلول الهجومية فى هز شباك المنافسين. واختتم المران بتقسيمة حماسية وسط متابعة دقيقة من المدرب البرازيلى للوقوف على مدى تنفيذ واستيعاب للخطط الفنية التى تم التدريب عليها. وحرص المدير الفنى على عقد اجتماع مع الكاميرونى كريستوفر ميندوجا مهاجم الفريق وذلك على هامش المران الرئيسى. واستهدف الاجتماع اعادة الثقة والروح لدى وصيف هدافى الدورى التونسى سابقا سعيا لاستعادة مستواه المعهود بتسجيل الأهداف فى شباك المنافسين.