الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يحسم موعد السفر للجزائر بعد «أسبوع الفيفا»

الأهلى يحسم موعد السفر للجزائر بعد «أسبوع الفيفا»
الأهلى يحسم موعد السفر للجزائر بعد «أسبوع الفيفا»




قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى: إنه سيتم اتخاذ إجراءات السفر الخاصة بالجزائر عقب معرفة موعد عودة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء «أسبوع الفيفا».
وأشار يوسف إلى أن موعد عودة الدوليين والمحترفين سيحسم موعد السفر إلى الجزائر، وما إذا كان سيلحق ببعثة الأهلى هناك الثنائى وليد أزارو وساليف كوليبالي.
وأوضح أنه يتم التواصل حاليا مع السفارة المصرية بالجزائر لمعرفة كل الأمور التنسيقية الخاصة ببعثة الأهلى.
ويستعد الأهلى لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم ٢٣ من الشهر الجارى.
وأدى وليد أزارو مهاجم الفريق جلسة علاج طبيعى فى «الجيم» وخضع لجلسة تأهيل تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل، فى ظل معاناته من إجهاد خفيف فى العضلة الخلفية.
وكان اللاعب قد خرج من قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندرى أمس فى الدورى؛ بسبب الإصابة التى اشتكى منها بعد مباراة وفاق سطيف .
وحصل حسام عاشور، لاعب الفريق على راحة من التدريبات أمس بعد غيابه عن مباراة الاتحاد السكندرى.
وقام الجهاز الطبى بمنح عاشور راحة لمدة 24 ساعة على أن يستأنف اليوم الاثنين برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي، فى ظل معاناته من إجهاد خفيف فى العضلة الضامة. كما يخضع محمد الشناوى، حارس الفريق لفحص طبى اليوم الاثنين قبل المشاركة فى التدريبات  بسبب شكواه من إجهاد فى العضلة الضامة.
وحصل الحارس على راحة من التدريبات العلاجية أمس، على أن يتم فحصه قبل مران الفريق اليوم للتأكد من جاهزيته للمشاركة فى التدريبات بصورة طبيعية.