الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شيماء سيف: برنامج «MISS Understand» مفيد للأطفال

شيماء سيف: برنامج «MISS Understand» مفيد للأطفال
شيماء سيف: برنامج «MISS Understand» مفيد للأطفال




تبدأ الفنانة شيماء سيف، برنامجها الجديد «MISS Understand»  على شاشة ON E يوم الجمعة المقبل فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.
وكشفت سيف لـ«روز اليوسف» أن البرنامج من إنتاج روزناما الذى تتعاون معها دائما، ومن إخراج  هشام جمال لأول مرة، لافتة إلى أن البرنامج للأطفال ومضمونه متنوع ما بين مقالب ولعب مع الأطفال.
وأضافت أن مضمون البرنامج يتكون من عدة أقسام، القسم الأول  مع الأطفال، مشيرة إلى أنه يتضمن  لعبة من خلال جلوس الطفل على جهاز كشف الكذب، وسؤالهم فى تفاصيل مثل مدى حبهم للمدرسة، وأصدقائهم وغيره.
وتابعت أن هناك لعبة أخرى عن «النكت» وتتمثل فى «من يمكنه إضحاك الآخر» وصاحب أفضل نكتة، والخاسر عقابه يكون شيئا مفيدا مثل أن يتناول الطفل طعاما لا يحبه لكى يأخذ هدية فى آخر البرنامج.
وعلى جانب آخر كشفت شيماء سيف أن الجزء الثانى من برنامجها «تلاتة فى واحد» سيكون قريباً، بعد نجاح الموسم الماضى منه والذى قدمته على شاشة E NO ، واستضافت خلاله عددا كبيرا من النجوم مثل الفنان أحمد زاهر، ماجد المصرى ، هنا الزاهد، دنيا سمير غانم، مها أحمد ومجدى كامل وغيرهم.
 وعن حقيقة ما تردد عن مشاركتها فى برنامج «نفسنة»، أوضحت أنها لن تعود إلى البرنامج، وأى شىء يتردد عن هذا الأمر مجرد شائعات.
أما عن أعمالها الفنية خلال رمضان 2019، علقت أنها لم تستقر حتى الآن على عمل محدد ، إذ إنها تسعى دائما لاختيار عمل جيد يضيف لها.