الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط تشكيل عصابى «تركى» لسرقة المساكن بالنزهة




تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بالتنسيق مع قسم النزهة من ضبط تشكيل عصابى تركى تخصص فى سرقة الشقق بالمناطق الراقية فى القاهرة.
 
البداية بتلقى العميد سليمان شاكر مأمور قسم النزهة بلاغا من الأهالى بضبطهم متهما تركى الجنسية «سيتول قيرحات 24 سنة» ومقيم بفندق جراند أوتل بدائرة الأزبكية داخل مسكن محمد فهيم راغب لواء شرطة بالمعاش وتمكن آخر بصحبته من الهرب عقب استيلائه على طبنجة المجنى عليه.
 
أنتقل ضباط مباحث القسم وبمواجهة المتهم اعترف بقيامه وأصدقائه الأتراك «ميسون يامان» 25 سنة ومقيم بفندق جراند أوتيل وسيهان يوندم 22 سنة ومقيم بذات العنوان وبولنيت كانان بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المساكن بأسلوب كسر كالون الباب عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط الإدارة العامة للمباحث بالتنسيق مع ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الثانى الثالث وبحوزتهما كمية من المشغولات الذهبية وجهاز أيباد وساعات يد رجالى وحريمى غير خاصين بالمجنى عليه.
 
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بأنهم وراء إرتكاب العديد من الحوادث ولكونهم غرباء عن البلاد لم يتمكنوا من الإرشاد عن أماكن ارتكاب تلك الحوادث، وقرر اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إحالتهم للنيابة.