الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحدد مصير فييرا بعد العودة من الإمارات وعباس يلومه بسبب البيات خارج المعسكر




يحسم مجلس إدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة مصير المدير الفني للفريق دروفان فييرا في ظل توتر العلاقة بين ممدوح عباس وعدد من اعضاء المجلس مع الخواجة البرتغالي خاصة في ظل تصريحات الاخير حول الرغبة في الرحيل بعد المشاركة في دورة ابو ظبي الدولية بالاضافة لاستياء رئيس النادي الابيض بعدما علم ان فييرا بات خارج معسكر الفريق مع اسرته اثناء تواجد البعثة في ابو ظبي حيث طلب عباس من اللواء مدحت بهجت رئيس البعثة تحذيره من مغادرة المعسكر وضرورة مراقبة اللاعبين.

وعادت من جديد نغمة البحث عن بديل للمدير الفني الحالي بطرح اسماء حلمي طولان وفاروق جعفر وحسام حسن في الوقت الذي اكد فيه اللواء مدحت بهجت رئيس بعثة الفريق بالامارات انه لم يتحدث مع المدير البرتغالي بشأن رحيله عن الزمالك واكد ان فييرا مستمر في عمله وأنه كرئيس للبعثة سيقدم تقريره لمجلس الادارة عن جميع الملابسات التي واجهتها البعثة في الامارات مشيدا بالتزام جميع اعضاء البعثة بمن فيهم حازم امام الذي يخرج عن النص ولم يصدر منه اي فعل مشين لكن المدير الفني اصر علي استبعاده من البعثة وترحيله بعد اعتراضه بشكل غير لائق علي وجوده في التشكيل الاساسي وهو ما اعتبره فييرا تدخلا في عمله.
وكان حازم اكد أنه سيفسخ تعاقده مع الزمالك بعد تقدمه بشكوي للفيفا.
في سياق آخر علمت «روزاليوسف» ان اعضاء الجهاز الفني واللاعبين رفضوا اللائحة الجديدة التي اقترحها ايمن يونس لربط صرف العقود بنتائج الفريق في البطولات وهو ما اجبر مجلس الادارة علي ارجاء مناقشتها.
من ناحية اخري تعود للقاهرة بعثة الفريق قادمة من الامارات بعد مشاركتها في بطولة ابوظبي الدولية بالامارات وخوض لقاءين امام فريقي دومنستيك شختار الاوكراني وزينيت سان بطرس برج الروسي التي رأت ان فريقه استفاد بها كامل الاستفادة قبل المشاركة في بطولة افريقيا للاندية ابطال الدوري التي تبدأ بمواجهة جازيللي التشادي يوم 15 من االشهر الجاري وذلك بعيدا عن النتائج في المباراتين مشيرا الي انه حرص علي تجربة لاعبيه في مواجهات قوية وظهر بمستوي جيد خاصة انهم لم يشاركوا في اي لقاءات رسمية منذ مواجهة الاهلي في ختام دوري المجموعات من النسخة السابقة لبطولة افريقيا.
وطلب المدرب البرتغالي من الجهاز الاداري تنظيم عدد من اللقاءات الودية بالقاهرة مع فرق من الدوري الممتاز قبل انطلاق بطولة الدوري يوم 2 فبراير الجاري حتي يحافظ اللاعبون علي الفورمة التي وصلوا اليها.
ويجتمع المدير الفني البرتغالي اليوم مع جهازه المعاون اسامة نبيه وماركو وايمن طاهر وحمادة انور لوضع برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة.
ورفض الجهاز الفني فكرة الاستغناء عن محمود جنش حارس مرمي الفريق الذي أكد تلقيه عرضا من طلائع الجيش وذلك لحاجته لجهود الحارس في البطولة الافريقية خاصة في ظل اصابة احمد الشناوي الذي اجري عملية جراحية بالغضروف تحت اشراف الدكتور احمد عبد العزيز ويحتاج لراحة من اسبوع لاسبوعين قبل العودة للتدريبات ولايمكنه المشاركة في المباريات قبل شهر علي الاقل.
ويتقدم الدكتور عمرو المطراوي مخطط الاحمال بالفريق بتقريره عن مجموعة اللاعبين التي كانت تتدرب تحت اشرافه أحمد عيد وألكسيس وقطة في حين كان جنش يتدرب في الاوليمبي بالاتفاق مع ايمن طاهر.
من ناحية اخري طلبت إدارة الزمالك من مسئولي نادي جازييللي التشادي الذي يلتقيه الفريق الابيض في دور 64ببطولة افريقيا في القاهرة مع تحمل الزمالك مصاريف الإقامة بالقاهرة.