الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يناقش مع المحافظ سبل دعم النادى لحل أزمة الدين الحكومى

الإسماعيلى يناقش مع المحافظ سبل دعم النادى لحل أزمة الدين الحكومى
الإسماعيلى يناقش مع المحافظ سبل دعم النادى لحل أزمة الدين الحكومى




اجتمع اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية مع مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة لبحث ومناقشة سبل ومقترحات دعم النادى الإسماعيلى من اجل تنمية موارده المالية وآليات دعم أنشطة النادى.
وأكد المحافظ على ضرورة تضافر وتكثيف جميع الجهود للجميع سواء من أجهزة المحافظة وجميع الجهات المعنية من أجل مساندة ودعم الإسماعيلى خلال الفترة القادمة للاستمرار واستكمال مسيرته  فى التنافس على بطولات الكأس والدورى العام ومختلف البطولات المحلية والدولية والحفاظ على اسمه وتاريخه عند عشاق ومحبى الدراويش.. مؤكدا دعمه الكامل للنادى الإسماعيلى حتى يصعد الإسماعيلى من جديد لمنصات التتويج.
كما استعرض مجلس الإدارة كم الديون المتراكمة بما فيها الدين الحكومى الذى يرهق خزانه النادى فى ظل إصراره على الوفاء بجميع الالتزامات على النادى حفاظا على هيبته مما يتطلب حلولا غير تقليدية لمواصلة المشوار.
 على جانب آخر يواصل فريق الكرة الأول تدريباته اليومية وأقيم مران امس على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية تحت قيادة الجهاز الفنى المعاون الذى يضم أحمد قناوى ومحمد محسن أبوجريشة وسعفان الصغير بدلا من  المدير الفنى البرازيلى جورفان فييرا المتواجد فى بلاده فى إجازة قصيرة لظروف عائلية.
شهد المران خوض لاعبى الفريق الذين شاركوا فى مواجهة ناصر الفكرية فى كأس مصر تدريبات استشفائية وأدى باقى اللاعبين تدريبات بدنية شاقة بالجرى حول الملعب وقام المدافع  الغانى ريتشارد بافور بعمل  تدريبات تأهيلية للتعافى من كدمة بالركبة تعرض لها فى قبل مباراة كاس مصر استعدادا لملاقاة بيراميدز يوم 19 أكتوبر الحالى بالدورى المحلى عقب انقضاء فترة التوقف الدولى باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الــ11 من عمر مسابقة الدورى.
كما اتفق جهاز الإدارى على خوض مباراة ودية يوم الأحد القادم فى تمام الرابعة عصرا  ويسعى الجهاز الفنى على منح فرصة المشاركة لجميع للاعبين من أجل تجهيزهم قبل اللقاءات القادمة.