الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العروض السعودية تنهال على لاعبى الزمالك بعد السوبر

العروض السعودية تنهال على لاعبى الزمالك بعد السوبر
العروض السعودية تنهال على لاعبى الزمالك بعد السوبر




قرر مجلس إدارة نادى الزمالك  فتح  ملف الصفقات الشتوية التى سيجريها الزمالك ، خلال شهر يناير المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق ببعض المراكز التى تحتاج للدعم بناء على وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى.
ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لضم ثلاثة لاعبين من فريق بيراميدز فى يناير المقبل وهم محمد حمدى الظهير الأيسر لتدعيم هذا المركز بالإضافة إلى محمد مجدى قفشة لاعب الوسط وعبدالله بكرى مدافع الفريق فى ظل النقص العددى فى مدافعى الفريق الأبيض.
ويعد عاصم صلاح ظهير أيسر طلائع الجيش ضمن اللاعبين المرشحين لتدعيم مركز الجبهة اليسرى فى الفريق الأبيض، فى حال عدم إمكانية التعاقد مع محمد حمدى ظهير بيراميدز فى يناير المقبل فى ظل عدم ظهور الثنائى أحمد أبوالفتوح وبهاء مجدى بالمستوى المطلوب.
من جهة أخرى أثار فوز نادى الزمالك ببطولة السوبر المصرى السعودى على حساب الهلال السعودى اهتمام العديد من الأندية السعودية بلاعبى الفريق الأبيض من أجل ضمهم فى الميركاتو الشتوى.
ومن أبرز اللاعبين الذين تلقوا عروضا خليجية للرحيل محمود عبدالرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق والذى أدى تألقه فى السوبر إلى اهتمام العديد من الأندية السعودية بضمه، حيث تلقى اللاعب عروضا شفوية للرحيل للدورى السعودى، ولكن الحارس اعتذر عن قبولها خاصة أنه يرغب فى البقاء فى الزمالك بعد أن بات الحارس الأساسى للزمالك لا سيما أنه كان حبيسا لدكة البدلاء.
ومن جانبها حذرت إدارة نادى الزمالك اللاعبين من إغراءات وكلاء اللاعبين، وطالبوهم بضرورة التركيز مع الفريق والحرص على مواصلة نغمة الانتصارات لتحقيق الألقاب.
وحفزت إدارة الزمالك اللاعبين بأنهم اذا ركزوا هذا الموسم وحصدوا المزيد من الألقاب سيتلقون عروضا أقوى بمقابل مادى أعلى مطالبين نجوم الفريق الأبيض بعدم التعجل فى الرحيل للاحتراف أملا فى تلقيهم عروضا أفضل حال استمرار نغمة الإنتصارات.
ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات بسبب توقف الدورى حتى يلتقط اللاعبون الأنفاس بعد مواجهة منية سمنود أمس الخميس فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
ومن جانب آخر استقر مسئولو نادى الزمالك على ضم مهاجمين أجانب سوبر، خلال ميركاتو الشتاء بعد قرار الاتحاد المصرى لكرة القدم بقيد محترفى شمال إفريقيا كلاعبين محليين وليس أجانب.
ويضم الفريق بين صفوفه 3 محترفين من شمال إفريقيا هم الثنائى التونسى حمدى النقاز وساسى فرجانى والمغربى حميد أحداد.
ويرغب مسئولو الزمالك فى تدعيم خط الهجوم بشكل خاص بسبب النقص العددى وعدم تواجد سوى عمر السعيد والكونغولى كابونجو كاسونجو فقط، وينتظر مسئولو الزمالك خروج القرار للنور بشكل رسمى وتنفيذه قبل ميركاتو الشتاء.
ويأمل مسئولو الزمالك فى تطبيق هذا القرار خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وعدم الإنتظار إلى مطلع الموسم.
فيما يفكر حميد أحداد فى الرحيل فى يناير المقبل بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس، حيث يسيطر الغضب على اللاعب بسبب عدم مشاركته أساسيا مما أدى إلى استبعاده من صفوف منتخب بلاده.