الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يكرم أبطال وأسر شهداء حرب أكتوبر

الأهلى يكرم أبطال وأسر شهداء حرب أكتوبر
الأهلى يكرم أبطال وأسر شهداء حرب أكتوبر




حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، على إلقاء كلمة خلال حفل التكريم الذى أقامة النادى للاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر، ولتكريم عدد من أعضاء النادى من أبطال حرب أكتوبر.
وقال الخطيب خلال كلمته: إن دور الأهلى الوطنى واضح ومعروف للجميع، ففى حرب 67 تحولّت ملاعب النادى إلى مراكز تدريب عسكرية، كما تسابق الأعضاء فى المساهمة فى حملة التبرعات التى تمت وقتها، فضلا عن حرص سيدات وعضوات الأهلى على الحصول على دورات تدريبية فى التمريض للمساهمة فى علاج المُصابين.
وأوضح رئيس النادي، أن دور الأهلى كان واضحًا أيضًا فى حرب 73، وتجلى هذا الدور عندما قام ما يقرب من8 آلاف عضو من أعضاء الأهلى بالتبرّع بالدم فى اليوم الأول الذى تم فيه فتح باب التبرّع لمصابى حرب أكتوبر المجيدة.
ووجّه الخطيب الشكر لجميع أبطال حب أكتوبر، موضحًا أن هذا اليوم من أفضل أيام حياته؛ بسبب تواجده وسط أبطال وأهالى الشهداء نصر أكتوبر المجيد، مؤكدا أن هذا الحفل هو أقل ما يمكن أن يُقدمه النادى لهؤلاء الأبطال الذين أعادوا لمصر جزءًا كبيرًا من الكرامة والعزة.
وأضاف: إنه يشعر بالفخر لتواجده بين هؤلاء الأبطال، وأن الأهلى دائمًا ما يهتم بأبنائه فى جميع المجالات، ولا ينساهم.
وقال إن النادى أقام حتى الآن عددًا من الحفلات لتكريم أبنائه، حيث تم تكريم روّاد الرياضة من أبناء النادى فى مارس الماضي، كما قام فى يوليو الماضى بتكريم أبطال الفرق الرياضية المختلفة، قبل أن يقوم اليوم بتكريم أبناء الأهلى من أبطال حرب أكتوبر المجيدة.
ومن ناحية أخري، قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي: إن الجهاز استقر على خوض مباراة ودية يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى فى المباراة التى تقام يوم 23 أكتوبر الجاري، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وأكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الجهاز يرغب فى الاطمئنان على بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين شاركوا فى المران الجماعى خلال الفترة الأخيرة.
وأكد يوسف أن النادى بدأ الترتيب لسفر بعثة الفريق إلى الجزائر، وانتهى من الإجراءات الخاصة بالحصول على التأشيرات الخاصة بالسفر، وإجراء اتصالات مع المسئولين فى السفارة المصرية بالجزائر للتنسيق بشأن تحديد ملعب التدريب وفندق الإقامة.
وكانت نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت فى القاهرة على استاد السلام قد انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل لا شيء.
وشارك سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى جزء من المران الجماعى الذى أقيم أمس على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة وفاق سطيف.
وخضع مدافع الأهلى لتدريبات تأهيلية قوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل، وبات اللاعب جاهزا بصورة كبيرة للمشاركة فى المران الجماعي.
وكان «سعد» قد اشتكى من إصابة فى العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الأهلى فى المباريات الرسمية والتدريبات الجماعية.