السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصدام الأول بين فييرا وعثمان.. الإسماعيلى يفتح المزاد على 3 لاعبين

الصدام الأول بين فييرا وعثمان.. الإسماعيلى يفتح المزاد على 3 لاعبين
الصدام الأول بين فييرا وعثمان.. الإسماعيلى يفتح المزاد على 3 لاعبين




استغل البرازيلى فييرا المدير الفنى للإسماعيلى فترة توقف الدورى الحالية وفضل عدم الدخول فى صدام مبكر مع مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بسبب قناعته بأن الفريق  يحتاج دعما قويا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشرط عدم التفريط فى أى لاعب أساسى لأن أى دعم جديد لا فائدة منه فى حال بيع أى لاعب من الأعمدة الأساسية فمغادرة أى لاعب بالوقت الحالى هى بمثابة الحكم على تجربته بالإعدام.
وقد علمنا أن هناك ترتيبات لبيع الثلاثى محمود متولى وكريم بامبو وعمر الوحش والتخلص منهم فى يناير المقبل بناء على توجيهات من  رئيس النادى بدعوى عدم الموافقة على التجديد ورؤيته بعدم جدوى استمرار  الوحش بالفريق بحجة أن خزانة النادى تحتاج لدعم لتمويل صفقات الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما أخذ موافقة جبهته على بيع دون الرجوع للمعارضة.. وهناك أخبار ترددت بأن متولى وقع للنادى الأهلى واستلام مقدم تعاقد لكن تمسك فييرا بالثلاثى ضيق الخناق تماما حول الإدارة مما أدى إلى إحالة الملف للجهاز الفنى كهدنة مؤقتة بدواعى توفير استقرار نفسى للفريق  فى الفترة الحالية.
فى نفس السياق أكد إبراهيم عثمان أنه تمكن من علاج بعض المشاكل التى ورثها من مجالس الإدارات السابقة سواء فيما يتعلق بمستحقات اللاعبين أو المدربين السابقين للفريق حيث قام بسداد 784 ألف دولار غرامات موقعة من الاتحاد الدولى خلال فترات المجالس السابقة بسبب مستحقات بعض اللاعبين والمدربين الأجانب بخلاف مبلغ تجاوز 37 ألف فرنك سويسرى لمصلحة الفيفا وهى الغرامات التى كانت تهدد بتوقيع عقوبات على النادى فى حال عدم الامتناع عن سدادها... مشيرا إلى أن النادى قد اتفق على سداد مبلغ 100 ألف دولار غرامات تأخير أى بما يوازى نحو 2مليون و500 ألف جنيه بخصوص شكوى نادى روماندى السويسرى بخصوص اللاعب جودوين ، كما قام النادى بسداد 550 ألف دولار بشأن شكوى نادى دريمز الغانى بخصوص مستحقات لاعبه السابق جون أنطوى بخلاف سداد 20 ألف فرنك سويسرى للفيفا... مطالبا جماهير الدراويش بالوقوف بقوة مع الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى ووضع الإسماعيلى على مساره الصحيح.