الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خطة لزيادة فروع بنك قناة السويس

خطة لزيادة فروع بنك قناة السويس
خطة لزيادة فروع بنك قناة السويس




أكد حسين رفاعى، رئيس بنك قناة السويس، أن مصرفه افتتح مؤخرا فرعا جديدا بمنطقة مكرم عبيد بمدينة نصر، لتكتمل سلسلة الفروع، وتصل إلى 40 فرعا موزعة على كل أنحاء الجمهورية.
وأشار «رفاعى» إلى أن البنك يسعى للوصول بعدد الفروع إلى 50 فرعا، منها 10 أفرع خلال 2018، مع زيادة الاعتماد على افتتاح فروع بمدن القناة.
ومن المقرر أن يتوسع البنك خلال المرحلة المقبلة بمحافظات الدلتا والوجهين القبلى والبحري، مع التوسع فى تدشين ماكينات الصراف الآلى atm، لتلبية متطلبات العملاء من جميع الفئات، مع العمل على تحديث وميكنة نظم العمل بالبنك، وتحديثها لتتواكب مع أحدث النظم التكنولوجية، المنتشرة حاليا فى القطاعات المصرفية على مستوى العالم.
وأكد أن البنك يدرس إطلاق محفظة إلكترونية لمساعدة العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم والتسهيل على العملاء فى عمليات سداد الفواتير، وإجراء المعاملات المحاسبية والسحب والإيداع دون الحاجة للذهاب إلى الفروع لمنع الازدحام.
وقال رئيس البنك: إنه حتى يكون هناك مجتمع رقمى ناجح لا بد من استكمال منظومة الدفع الإلكترونى من جميع المحاور وتكامل جميع الأطراف مثل: البنوك، التجار والحكومة وجميع الأطراف المعنية حيث يعملون جميعا معاً بشكل متكامل لدعم منظومة الدفع الإلكترونى ولا بد من دعم الشركات الشابة الناشئة فى ذلك المجال وكذلك الاهتمام بالتعرف على وتلبية احتياجات العملاء.
وأوضح حسين الرفاعى، أن البنك يتجه نحو تحويل المنتجات، الخدمات، قنوات التوزيع والإجراءات إلى رقمية ونعتمد فى ذلك على التركيز على ثلاثة محاور للتحول الرقمى من خلال الأنظمة، الإجراءات والعاملين، أخذين فى الاعتبار أن البنك يضع العملاء كأولوية لاستخدام الخدمات بسهولة ويسر وبأقل المصاريف ولدعم الشمول المالى حيث سيتم طرح قنوات الكترونية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء.