الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«أحمد سامى» مدرب النجوم: الدورى ممتع جدا

«أحمد سامى» مدرب النجوم: الدورى ممتع جدا
«أحمد سامى» مدرب النجوم: الدورى ممتع جدا




يتميز بشخصيته الهادئة وأخلاقه العالية المدرب السابق لفريق طلائع الجيش والحالى لفريق النجوم احمد سامى فتح لنا قلبه فى حوار صريح وتحدث عن الدورى والكرة المصرية وطموحات فريقه وأمور أخرى كثيرة

■  فى البداية كيف ترى الدورى هذا العام؟
- الدورى ممتع جدا وجميع الفرق متقاربة فى الاداء ويمكن ان نرى ذلك من خلال النقاط، سابقا كانت المنافسة بين الاهلى والزمالك فقط ولكن الان اصبحت المنافسة على اللقب حقا مشروعا للعديد من الفرق.
■  رأيك فى فريق النجوم؟
- فريق مقاتل يسعى لترك بصمة مميزة ويمتلك العديد من اللاعبين اصحاب الخبرات وادارة رائعة نتمنى جميعا الظهور بشكل جيد والمنافسة من اجل تجنب الهبوط والبقاء فى الدورى.
■  ما الصفقات التى ينوى الفريق إبرامها الفترة المقبلة؟
- مازال أمامنا وقت طويل حتى يناير للتفكير فى هذا الامر نحن نمتلك العديد من اللاعبين الرائعين وما ينقصنا هو لاعب افريقى جيد ونسعى لتحقيق ذلك فى فترة الانتقالات الشتوية.
■  من اللاعب الذى يستحق المشاهدة فى الدورى هذا العام؟
-  وليد سليمان ويوسف أوباما ظهرا بشكل  رائع وهما اكثر من لفت انتباهى.
■  تعليقك على قرار عودة الجماهير؟
اؤيد هذا القرار بشدة فالجماهير هى روح كرة القدم والعنصر الاهم فى اللعبة ولمسنا ذلك فى المواسم السابقة التى لعبت بدون جماهير واتمنى ان يكون هذا القرار هو نقطة جيدة من اجل عودة الحياة للمدرجات.
■   مع أم ضد وجود حكام أجانب فى الدورى المصرى؟
لم لا ولكن ارى ان تواجد حكام اجانب لابد ان يكون فى مباريات معينة مثل لقاءات الاهلى والزمالك ومباريات نهائى الكأس من اجل عدم اهدار حق الحكام المصريين
■   تقييمك لمدرب المنتخب الجديد اجيرى؟
مازال الوقت مبكرًا لابداء الرأى هو مدرب جيد ولكن الحكم عليه سيكون من خلال النتائج.