السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يخشى «العفريت كينو»

الإسماعيلى يخشى «العفريت كينو»
الإسماعيلى يخشى «العفريت كينو»




قرر البرازيلى فييرا المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالاسماعيلى اقامة مران الفريق على فترتين بغرض رفع معدلات اللياقة الفنية والبدنية للاعبين بعدما لاحظ انخفاض لياقة اللاعبين  قبل نهاية المباريات لذلك تم توزيع  التدريبات على فترتين.
وخاض الفريق المران المسائى  على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية  وقام فييرا بمحاضرة اللاعبين  قبل المران مطالبهم بأهمية التركيز فى الفترة القادمة مع ضرورة الاهتمام بأقل التفاصيل الخاصة بالامور الفنية والبدنية مع التركيز على الحالة الفنية وخاصة للمهاجمين.
ويستعد الاسماعيلى لمواجهة بيراميدز وبعدها سيكون الفريق على موعد مع مواجهات من العيار الثقيل عقب انقضاء فترة التوقف حيث يواجه الدراويش نظيره بيراميدز 19 أكتوبر الجارى ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة للدورى ثم يلاقى المقاولون العرب 23 أكتوبر فى دور الـ 16 لكأس مصر ثم يلاقى الرجاء المغربى فى ذهاب دور الـ 16 للبطولة العربية فى 29 أكتوبر وبعدها يلاقى المصرى البورسعيدى بالجولة الـ 12 للدورى فى 3 نوفمبر المقبل.
كما حرص الجهاز الفنى المعاون ومعه البرازيلى فييرا على مشاهدة التسجيلات الخاصة بفريق بيراميدز قبل المواجهة التى ستجمع الفريقين محذرا من خطورة بيراميدز المتمثلة فى البرازيلى كينو بجانب محمد مجدى أفشة والعمل على فرض رقابة خاصة عليهما للتقليل من خطورتهما.
على جانب اخر وافق مجلس ادارة الإسماعيلى بالتنسيق مع الجهات الأمنية على حضور الجماهير فى المواجهة الودية التى اقيمت فى الرابعة من عصر امس أمام فريق غزل دمياط.