الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق «أسبوع القاهرة للمياه» لنشر الوعى بشأن أهمية الترشيد

انطلاق «أسبوع القاهرة للمياه» لنشر الوعى بشأن أهمية الترشيد
انطلاق «أسبوع القاهرة للمياه» لنشر الوعى بشأن أهمية الترشيد




تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى افتتحت وزارة الموارد المائية والرى فعاليات أسبوع القاهرة للمياه Cairo Water Week 2018 والتى تستمر حتى اليوم الخميس 18 أكتوبر فى القاهرة بالتعاون مع شركائها الدوليين لمناقشة التحديات التى تمر بها المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز الوعى بالمياه النظيفة واتخاذ إجراءات صارمة نحو الإدارة المتكاملة للموارد المائية والحفاظ على تلك الثروة مع الحفاظ على التنمية المستدامة.
تأتى مشاركة HomePure كعارض أساسى من خلال التركيز بشكل خاص على معالجة قضايا المياه فى مصر مع نشر الوعى بين المشاركين حول مدى أهمية المياه النظيفة كونها حق أساسى لكل إنسان.
قالت «أيمون لي»، مديرة تسويق منتجات HomePure: إن استراتيجية الشركة تعتمد على نشر وسائل المياه النظيفة والتوعية بأهمية المياه فى كل سوق تعمل فيه. وأضافت أن الشركة تشارك هذه الرؤية مع صانعى القرار فى مصر, حيث تتوافق استراتيجيتها مع رؤية مصر للحفاظ على مواردها المائية والاستفادة منها بأعلى معدل، مؤكدةً أن HomePureتهدف إلى دعم خطة مصر الوطنية لإدارة المياه على مدار العشرين عامًا القادمة.
شهد المعرض استعراض قدرات وتقنيات نظام HomePure الأكثر تقدمًا مع الزوار المعرض وصانعى القرار فى قطاع المياه فى مصر خلال فعاليات المؤتمر، إضافة إلى عقد حلقة نقاشية مع ممثلى وسائل الإعلام تناولت إستراتيجية الشركة للمياه النظيفة ومساهمتها فى توفير المياه النظيفة للمجتمعات التى تعمل فيها وذلك لأن الشركة تلتزم بتوفير المياه النظيفة والآمنة والمغذية التى تحتاجها المجتمعات للبقاء والازدهار.
يُذكر أن شركة كيونت تبرعت بعدد من فلاتر المياه المعروفة عالميًا لصالح مستشفى أطفال مصر ومستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال والتى تتميز بمواصفات قياسية كجزء من مسئولية الشركة المجتمعية. كما نظمت شركة QNET خيمة رمضانية قامت من خلالها بإطعام عدد كبير من الصائمين مع توزيع شنط رمضان فى جميع أنحاء مصر.