الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أوبر» تُطلق مزايا السلامة للشركاء السائقين والركاب

«أوبر» تُطلق مزايا السلامة للشركاء السائقين والركاب
«أوبر» تُطلق مزايا السلامة للشركاء السائقين والركاب




أعلنت شركة أوبر عن مزايا خاصة بالسلامة سيتم إطلاقها خلال الأسابيع المقبلة وستصل إلى ملايين الركاب والشركاء السائقين ممن يستخدمون تطبيق أوبر فى جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ستتضمن المجموعة ميزات جديدة مبتكرة تهدف إلى رفع مستوى إجراءات السلامة وزيادة الشفافية والمسئولية لكل المستخدمين.
زوّدت أوبر منذ إطلاق التطبيق ملايين الناس بتكنولوجيا تُمكّنهم من طلب وسيلة تنقل بلمسة زر واحدة ومتابعة سير الرحلة عن طريق تقنية نظام تحديد المواقع GPS وإمكانية الإبلاغ عن أى مشكلة لفريق السلامة المجتهد الذى يعمل على مدار الساعة. وتهدف الشركة من إطلاق ميزات السلامة الجديدة إلى مضاعفة معايير السلامة وتوفير بيئة أكثر أماناً لمستخدمى التطبيق.    
قال ساشين كانسال، المدير العالمى الأول لمنتجات السلامة فى أوبر: «تجرى نحو 15 مليون رحلة عبر تطبيق أوبر يومياً، لذلك تتركز سلامة الركاب والشركاء السائقين عبر تطبيقنا فى مقدمة أولوياتنا. عملنا على مدى العام الماضى على تطوير منتجات مبتكرة تعمل على زيادة الشفافية والمسئولية وراحة البال لدى جميع مستخدمى التطبيق. ويُعدّ طرح مجموعة مزايا السلامة الجديدة فى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا الخطوة التالية فى تمكين جميع المستخدمين من الحفاظ على سلامتهم وتواصلهم أينما كانوا».