الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عاد إليكم من جديد

عاد إليكم من جديد
عاد إليكم من جديد




جاء تألق الفرعون المصرى محمد صلاح مع ليفربول وإحرازه هدفا رائعا قاد به الريدز للفوز على مضيفه هيدرسفيلد تاون ضمن الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى الممتاز واختياره رجل المباراة ليؤكد أنه لاعب من عينة الكبار فلم يستسلم للضغوط والانتقادات التى تعرض لها مؤخرا ولم يتأثر بمحاولات بعض وسائل الإعلام النيل منه سواء لابتعاده عن التهديف أو تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة  وإنما فضل الرد على كل هذا من خلال العودة للتألق مجددا فى الملاعب الإنجليزية.
وكان صلاح قر تعرض لحملة انتقادات واسعة خلال الفترة الأخيرة داخل إنجلترا وخارجها وتم اتهامه بتراجع لافت لمستواه.. كما ترددت أنباء حول تغيير إدارة النادى الإنجليزى موقفها من رفض بيعه وسط تسريبات عن أن إدارة الفريق ستوافق على رحيل أفضل لاعب إفريقى عام 2018 عن الفريق إذا ما تقدم أى ناد بعرض يتخطى 150 مليون يورو للحصول على خدماته.
لكن سرعان ما استعاد الفرعون المصرى مستواه وثقته فى قدراته وإمكانياته وتألق أمام هيدرسفيلد تاون  ليتصدر مجددا صفحات الجرائد والمواقع الإنجليزية وتتغنى باسمه مجددا جماهير الريدز فى الملاعب.
وتمكن صلاح بهدفه فى مرمى هيدرسفيلد تاون  أن يحرز الهدف الرابع له فى الدورى الانجليزى الموسم الجارى  بعد غيابه لمدة شهر تقريبًا منذ آخر هدف سجله يوم 22 سبتمبر الماضى وتحديدا خلال لقاء ساوثهامبتون فى الجولة السادسة من البريميرليج.
ورفع صلاح عدد أهدافه مع الفرق الإنجليزية إلى 50 هدفا  بواقع 48 مع ليفربول، و هدفين برفقة تشيلسى  خلال 83 مباراة بكل المسابقات.
وربما يعود صلاح مجددا للمنافسة على لقب هداف البريميرليج الموسم الحالى بعد أن  حققه الفرعون المصرى بالنسخة الماضية على حساب منافسه هارى كين لاعب توتنهام..  ويفصل صلاح عن صدارة الهدافين التى يحتلها إيدين هازارد ثلاثة أهداف فقط وربما ينجح فى تعويضها خلال المباريات المقبلة.
من جانيه دعم «جارى لينيكر» أسطورة ناديى توتنهام وليستر سيتى الإنجليزيين محمد صلاح بعد عودته للتسجيل مرة أخرى أمام هدرسفيلد تاون..  وغرد لينيكر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «صلاح عاد للتسجيل، لأنه بالفعل لاعب مهم لفريقه ولم يتألق بالصدفة، جميع الهدافين يمرون بأوقات غير جيدة فى مسيرتهم الكروية، مهما كانوا يمتلكون من قدرات فنية رائعة».
وكان يشعر «لينيكر» بالضغط الواقع على صلاح  بسبب سوء الحظ الذى كان يلازمه فى الفترة الماضية، وفشله فى التسجيل ومساعدة الريدز فى تحقيق الفوز على الخصوم بالمباريات الماضية.
وبعيدا عن المكاسب الشخصية التى حققها صلاح بهدفه فى مرمى هيدرسفيلد وقيادة فريقه للحصور على الثلاث نقاط  فإن مكسبا آخر جماعيا قد حققه مع زملائه بالفريق حيث تقاسم ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى بالتساوى مع مانشستر سيتى برصيد 23 نقطة لكن فارق الأهداف يصب فى مصلحة مان سيتى.