الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إيناس الدغيدى تصر على «عصر الحريم»




 
رغم إعلان المنتج هشام شعبان عن تأجيله لمسلسل «عصر الحريم» لرمضان بعد القادم إلا أن المخرجة إيناس الدغيدى مستمرة فى التحضير لمسلسلها سواء فى معاينة أماكن التصوير أو ترشيح أبطال المسلسل ومتابعة كتابة الحلقات مع السيناريست مصطفى محرم والذى يعتبر أول تجربة لها فى مجال الدراما التليفزيونية.
 
وقد وقع اختيارها على الفنانة نيللى كريم لتقوم بدور إحدى الجوارى المنافسات للجارية «رمزة» التى تقوم بدورها الفنانة درة ورغدة فى دور الجارية الأم «انديشا» وعباس النورى فى دور الخديو توفيق أما الشاب الذى تقع فى حبه الجارية رمزة سيكون وجه جديد وقد أكدت الدغيدى أنها لا تعلم شيئاً عن قرار تأجيل شركة «كنج توت» للمسلسل إلى رمضان بعد المقبل وأنها مستمرة فى تحضيره رغم أى شىء خاصة أنها تأخذ وقتاً طويلاً فى التحضير لأى عمل فنى قبل البدء فى تصويره فما بالنا بمسلسل تاريخى يستغرق فترة تصوير طويلة وبناء ديكورات واستخراج تصاريح أمنية للتصوير فى الأماكن الأثرية وهى الأماكن الطبيعية التى وقعت فيها الأحداث حتى يخرج المسلسل بشكل جيد وعلى نفس مستوى المسلسلات التركية.
 
وأوضحت الدغيدى أن «عصر الحريم» قائم على البطولة الجماعية وأن شخصية «رمزة» هى إحدى بطلات المسلسل لذلك رشحت عدداً كبيراً من الشخصيات للمشاركة فى بطولته نافية بذلك الشائعات التى ترددت عن أن درة ستقوم بدور البطولة المطلقة فى «عصر الحريم».
 
وأشارت الدغيدى إلى أن هذا العمل يحمل رسالة ومضموناً مهماً هى أن المرأة المصرية والعربية فى أى زمن تبحث عن الاستقلال والحرية وترفض القيود وأنها لن تعود إلى عصر الحريم مرة أخرى.
 
يذكر أن الفنانة إلهام شاهين سبق واعتذرت عن المشاركة فى بطولة «عصر الحريم» بسبب طلبها أجر 7 ملايين جنيه لكن الشركة المنتجة رفضت.