الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أحمد فهمى»:أثق فى براءتى




بالرغم من الأزمة الكبيرة التى مر بها الفنان أحمد فهمى خلال الأيام القليلة الماضية من خلال اتهامه فى قضية تسهيل استيلاء على أموال من البنك الأهلى سوستيه جينرال.
 
 
وبالفعل تم التحقيق معه وحبسه على ذمة القضية لأيام إلا أنه خرج من هذه الأزمة أكثر قوة وتفاؤلاً وهذا ما أكده فهمى موضحا أنه يثق أنها مجرد أزمة وسوف تزول قريبا وأنه وقع ضحية محاولة نصب واعتبر ما حدث معه ابتلاء من الله.. وورطة أنقذه الله منها
 
 أضاف الحكاية ببساطة أننى وقعت ضحية لجريمة ارتكبها موظف البنك الذى حاول توريطى فى قضية لست طرفًا فيها ولم أعرف عنها شيئا سوى عندما بدأ التحقيق معى وكان الأمر بالنسبة لى كله بمثابة مفاجأة لم أكن أعلم عنها شيئًا. وأوضح أنه كان يثق فى موظف البنك حيث منحه مبلغًا من المال ليقوم بايداعه باسمه وسافر خارج مصر وبمجرد عودته فوجئ أن المبلغ ليس موجودا وعندما توجه له بالسؤال أكد أنه وجد هناك أزمة فى نظام البنك ووعده بأنه سوف يضيف المبلغ وهو ما حدث بالفعل وبعدها فوجئ البنك أن هناك أرقاما تم سحبها من حسابات العملاء فى البنك وعندما طالبت البنك بايصال الايداع الذى يثبت تعاملى معهم وايداع المبلغ ولكنى أخبرتهم أننى لا أحتفظ بهذه الايصالات. ولكن على الجانب الآخر اكتشف المحامى الخاص بى أن البنك ليس لديه ملف خاص بحسابى وهو أمر غير طبيعى اكتشفته النيابة أيضا وعن أثر الأزمة عليه قال: فى الحقيقة تعرضت لألم نفسى ومشكلة ولكن ثقتى فى الله أكبر وما خفف على هذه الأزمة هو ثقتى فى البراءة لأننى لم أرتكب أى خطأ يعاقب عليه القانون لهذا لست قلقا من ما حدث معى ولكن الكارثة بالنسبة لى كانت فى الأخبار الكاذبة والمغلوطة والتشويه الذى حدث من وسائل الإعلام لهذا لن اتراجع عن حقى وسوف أقاضى البنك.. وعن موقف برنامج «أراب ايدول» الذى تعاقد مع MBC لتقديمه الموسم المقبل خاصة بعد أن تردد أخبار عن استغناء البرنامج عنه قال هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة واستعد للسفر لدبى يوم 29 المقبل حتى أعقد جلسات عمل مع فريق عمل البرنامج وإدارته استعدادًا لتجهيز البرنامج وهناك شهادة أريد التأكيد عليها هى دعمى من المسئولين فى «MBC» فمنذ اللحظة الأولى لم يتركونى ووقفوا بجوارى وكانت هناك اتصالات مكثفة للإطمئنان على حالتى وأكدوا لى ثقتهم بى وتمسكهم فى أن أكمل العمل كما قاموا بعرض مبالغ مالية حتى أخرج من الأزمة وليس هناك أى علاقة لما تردد عن فسخ عقدى معهم.. وهذا أيضا سبب أساسى يجعلنى أتمسك بحقى فى مقاضاة البنك الذى تسبب فى تشويهى وأضر بسمعتى وبالفعل المحامى أحمد الجنزورى يقوم بخطوات مهمة سوف تكشف الحقائق.
 
ومن جانبه أكد المحامى أحمد الجنزورى أنه قام مؤخرًا بعمل بلاغ فى مدير فرع البنك الأهلى وأضاف تقدمت بشكوى فى مدير قطاع التفتيش والرقابة على البنوك فى البنك المركزى وذلك بعد أن اكتشفت اختفاء مبلغ مليون و300 ألف جنيه من حساب الفنان أحمد فهمى من البنك هذا بجانب قيام البنك بوقف حسابه بدون أمر قضائى أو أمر من النيابة.