الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى دورى الأبطال.. يوفنتوس يتحدى الشياطين على مسرح الأحلام

فى دورى الأبطال.. يوفنتوس يتحدى الشياطين على مسرح الأحلام
فى دورى الأبطال.. يوفنتوس يتحدى الشياطين على مسرح الأحلام




كتبت - ندى عثمان وآية أشرف

 

عشاق المستديرة على موعد اليوم مع مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا بـ 8 مباريات فى غاية القوة والإثارة.
حيث يلتقى فريق مانشستر يونايتد الانجليزى مع يوفنتوس الايطالى فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بالمجموعة الثامنة على ملعب فى اولد ترافورد «مسرح الاحلام» بمباراة تعد الأقوى ضمن لقاءات اليوم. وبنفس المجموعة يلعب يونج بويز السويسرى مع فالنسيا الاسبانى.
وفى المجموعة السابعة يواجه ريال مدريد الاسبانى ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكى على ملعب سانتياغو برنابيو.. وبنفس المجموعة يستضيف فريق العاصمة الايطالية روما نظيره سسكا موسكو الروسى على الملعب الاوليمبى.
وفى المجموعة السادسة يحل العملاق الانجليزى مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على بطل اوكرانيا شاختار دونيستيك على ملعب دونياس ارينا.. وبنفس المجموعة يلتقى هوفنهايم الالمانى على ملعبه راين نكتار ارينا مع ليون الفرنسى.
وفى المجموعة الخامسة يخوض العملاق الالمانى بايرن ميونيخ مواجهة سهلة نظريا إمام ايك اثينا اليونانى على ملعب اثينا الاوليمبى.. وبنفس المجموعة يستضيف اياكس امستردام الهولندى فريق بنفيكا البرتغالى على ملعب يوهان كرويف ارينا.