الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى: نعرف كيف نلعب أمام سطيف

الأهلى: نعرف كيف نلعب أمام سطيف
الأهلى: نعرف كيف نلعب أمام سطيف




يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع وفاق سطيف فى الثامنة مساء اليوم بتوقيت الجزائر التاسعه بتوقيت القاهرة، على ملعب 8 مايو، وذلك فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل لاشيء، ويصعد الفريق الفائز فى مجموعى اللقاءين لمقابلة الفائز من مواجهة الترجى وأول أغسطس، ويغيب عن الأهلى اليوم شريف إكرامى للإيقاف، وعلى معلول وجونيور أجاى للإصابة ومؤمن زكريا وناصر ماهر وفقا للرؤية الفنية.
وقال محمد يوسف، المدرب العام لفريق الكرة والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلي، إن فريقه جاهز لمباراة وفاق سطيف بدورى أبطال إفريقيا، موضحاً أن هناك حالة من التركيز والإصرار لدى الجميع فى الفريق؛ من أجل تخطى عقبة وفاق سطيف والصعود لنهائى البطولة.
وأكد محمد يوسف أن الفريق تدرب على ملعب 8 مايو الذى ستُقام عليه المباراة، فى اليوم الاول وكان المران خفيفاً بعد رحلة الطيران الطويلة، والتى أعقبها رحلة سفر داخلية أخرى بالأتوبيس لمدينة سطيف استغرقت قرابة الأربع ساعات، ثم اختتم مرانه أمس فى نفس توقيت المباراة.
وأشار إلى أن الأهلى يعرف كيف يتعامل مع مثل هذه الظروف سواء فيما يتعلق بالإجهاد أو السفر لمسافات طويلة، موضحاً أن الأجواء جيدة فى الجزائر واللاعبون لديهم من الخبرات والإمكانيات الفنية ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة جيدة تؤهل الفريق للنهائى الإفريقى والاقتراب خطوة كبيرة من استعادة اللقب الإفريقي.
كما أكد يوسف أن الفريق لا يخشى اللعب على ملعب «نجيل صناعي» أمام وفاق سطيف الجزائرى بدورى أبطال أفريقيا، موضحاً أن الأهلى صاحب تاريخ طويل وقادر على مواجهة مثل هذه الأمور.
وأكد محمد يوسف أن الفريق تدرب على ملعب «النجيل الصناعي» حتى يتأقلم عليه اللاعبون قبل لقاء اليوم المُرتقب، مؤكداً أن الأهلى يواجه مثل هذه الأمور ويعرف كيف يتغلّب عليها من أجل تحقيق هدفه من المباراة.
وعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى محاضرة مع لاعبى الفريق من أجل الحديث عن مباراة وفاق بدورى أبطال إفريقيا.
وتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن واجباتهم خلال مباراة بطل الجزائر المهمة، وكذلك عدة أمور أخرى خاصة بالمنافس والأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الذهاب بالقاهرة، ويرغب المدرب الفرنسى فى عدم تكرارها اليوم؛ من أجل تحقيق نتيجة جيدة والصعود لنهائى البطولة.
وتماثل أحمد فتحى للشفاء بعد تعرضه لإصابة بكدمة فى الركبة كما تماثل صلاح محسن للشفاء من نزّلة البرد التى تعرض لها قبل السفر للجزائر وخلال رحلة الفريق لمدينة سطيف.
وتناول صلاح محسن بعض المٌسكّنات والأدوية لعلاج البرد، وذلك بالتنسيق مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق إلى أن تماثل اللاعب للشفاء من هذه النزلة، وشارك فى مران الفريق بشكل طبيعى.