الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الغير» سعيد

«الغير» سعيد
«الغير» سعيد




يبدو أن أيام عبدالله السعيد لاعب الأهلى المصرى السابق ولاعب أهلى جدة الحالى باتت معدودة فى الملاعب السعودية بعدما تعرض مؤخرا لهجوم شرس من قبل جمهور أهلى جدة على خلفية الأداء الباهت الذى ظهر به خلال مباراة الاتفاق والتى انتهت بهزيمة ثقيلة للأهلى بستة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة السادسة من دورى المحترفين السعودى.
وطالب عدد من جماهير الفريق برحيل عبدالله السعيد والاستغناء عنه فى يناير المقبل  وتساءل البعض عن دوره خلال المباراة وما يقدمه للفريق فيما حمله آخرون الخسارة الكارثية، وطالبوه بأن يستقل أول طائرة متوجهة إلى مصر من أجل الرحيل عن النادى منعا لتكرار تلك النتائج الكارثية.
ويرى العديد من الجماهير السعودية أن المستوى البدنى والفنى لعبدالله السعيد متراجع للغاية بالمقارنة بمستواه مع الأهلى المصرى واستمراراه بهذا المستوى لن يصنع الفارق مع فريق أهلى جدة الذى اعتاد على استقدام اللاعبين السوبر التى تصنع الفارق.
الجدير بالذكر أن عبد الله السعيد رحل عن الأهلى المصرى فى أبريل الماضى بعد قرار إدارة النادى بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه لنادى الزمالك وانتقل اللاعب إلى صفوف فريق كوبيون بالوسورا الفنلندى لمدة شهرين « لينتقل بعد ذلك إلى أهلى جدة.
لعب عبد الله السعيد 5 مباريات مع الأهلى السعودى حقق فريقه الفوز فى 4 مباريات، وخسر مباراة وحيدة أمام الاتفاق بنتيجة 6-2، وسجل السعيد هدفًا وتم استبعاده من قائمة الفريق للبطولة العربية.
وارتبط اسم عبدالله السعيد فى الفترة الأخيرة بالعودة مجددا للدورى المصرى وتحديدا لأحد ناديى الزمالك أو بيراميدز  فى ظل تراجع مستوى اللاعب مع فريق أهلى جدة وخروجه من حسابات المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الذى استبعده من معسكر مواجهة النيجر ومباراتى سوازيلاند فى تصفيات أمم افريقيا.
لكن خطوة عودة عبدالله السعيد للدورى المصرى لن تكون سهلة خاصة مع  الهجوم المنتظر ضده  من جماهير الأهلى على خلفية واقعة توقيعه للزمالك مقابل 40 مليون جنيه.