الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دعاء عامر: استعنت بجيرانى فى «إمبراطورية ماما»

دعاء عامر:  استعنت بجيرانى فى «إمبراطورية ماما»
دعاء عامر: استعنت بجيرانى فى «إمبراطورية ماما»




كشفت الإعلامية دعاء عامر، عن انتهائها من تسجيل عدة حلقات من برنامجها «إمبراطورية ماما» والذى تقدمه على قناتها عبر موقع يوتيوب، والمقرر عرضه خلال الاسبوع الجارى.
وأضافت «عامر» لـ«روز اليوسف» عن أن إحدى حلقات البرنامج تناقش «الحسد» بشكل واقعى خاصة أن كثيرًا من الأشخاص فى حياتنا أصبحوا يربطون كل شىء سيئ يحدث لهم فى حياتهم به، مشيرة إلى أن اهتمامها بمناقشته جاءت انطلاقًا من المخاوف الكبيرة لدى الكثيرين الذين يمتنعون عن الاستمتاع بأى شيء فى حياتهم بسبب قلقهم وخوفهم من الحسد.  
كما تناقش خلال حلقة أخرى موضوع الشك بشكل تفصيلى، وأخرى عن الجارة «الحشرية»، لافته إلى أن إحدى جاراتها الحقيقيات وتدعى سمر تقدم دور الجارة خلال الحلقة بشكل كوميدى من خلال محاولة التعرف على ما يدور فى منزل جيرانها وفضلها الكبير تجاههم.
وأشارت إلى وجود حلقة عن «المدرس الخصوصى» الذى تقدمه فى صورة كوميدية بأنه طوال الوقت يريد الطعام أثناء شرحه للدرس فى المنزل ويُقيم درجات الطفل وفقًا للأكل الذى تقدمه له الأم، لافته إلى أنها تقدم للمدرس الذى يجسده «عمر» صديق نجلها سيف، «محشى» وحلوى كى يهتم بالأبناء ويشرح جيدًا، وفى هذه الحلقة تلقى الضوء على معاناة كثير من البيوت المصرية مع المدرس الخصوصى. وعبرت عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها حول حلقة «التنجيم» التى قدمتها وطغى على مضمونها روح الكوميديا، واستضافت خلالها حنان زينال خبيرة العلاج بالطاقة، بالإضافة إلى حلقاتها الماضية عن دخول المدارس، وأخرى عن جروب الأمهات على الهاتف والمنتشرة فى الآونة الأخيرة لمتابعة حال الأبناء والتواصل مع الأمهات الأخريات، وحلقة أخرى عن المذاكرة، فضلًا عن حلقة الريجيم للأبناء والتى  ما زالت تتلقى عليها ردود فعل جيدة من قبل الجمهور خاصة أن اتباع التلاميذ حمية غذائية أمر غاية الصعوبة، لافتة إلى أنها حرصت على تقديم الحلقة بشكل كوميدى من خلال إخفاء الأبناء الشوكولاته والبسكويت خوفًا من اكتشاف الآباء والأمهات لهم. وأوضحت أنها تقدم «إمبراطورية ماما» بشكل درامى، يشاركها فيه عائلتها وجيرانها وأصدقائها، نافية تفكيرها فى التمثيل والمشاركة فى أعمال فنية، إلا أنه لكل مقام مقال وربما يحدث شىء فى المستقبل يجعلها تفكر فى هذا الأمر وخاصة إذا كان دورًا جيدًا، لافتة إلى أن «إمبراطورية ماما» شجعها على فكرة التمثيل لتقديمها قضايا متنوعة بشكل تمثيلى به. وأضافت أنها تحب الأعمال التى لديها هدف ورسالة للمشاهد، بحيث تؤثر إيجابيًا على المجتمع.
وأشارت إلى أن أبناءها يشجعونها على  «إمبراطورية ماما»، حيث إنهم من لفتوا انتباهها خاصة ابنها «سيف» إلى أن السوشيال ميديا الآن أصبحت المستقبل ومن الضرورى أن يكون لديها برنامج عبر هذا العالم بجانب برنامجها التليفزيونى. وعبرت عن سعادتها بنجاح البرنامج وتلقيها ردود فعل جيدة عليه حتى الوقت الحالى، نافية تفكيرها فى تقديمه تليفزيونيًا، إلا أنه إذا عرض عليها ستفكر فى الأمر وكيفية تقديمه بشكل مختلف عما يقدم عبر اليوتيوب.
كما نفت تقديمها برنامجًا إذاعيًا فى الوقت الحالى، حيث إنها لم تفكر فى هذا الأمر من قبل لأنها منذ تخرجت في الجامعة وهى مذيعه تليفزيونية.