الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

4 موديلات جديدة لإطلالات «المحجبات»

4 موديلات جديدة لإطلالات «المحجبات»
4 موديلات جديدة لإطلالات «المحجبات»




يبحث الكثير من المحجبات عن موديلات ملابس لأناقتها والبحث يبدأ من معرفة أحدث موديلات الملابس لهذا نقدم خلال هذا التقرير بعض أنواع الإطلالات التى تساعد المرأة على إظهار أناقتها.

البنطلونات الفضفاضة


تعد البنطلونات الفضفاضة أو oversize من أفضل الستايلات التى تناسب المحجبات للتألق بها فهى تتوفر بأشكال ونقوشات عديدة منها المزين بالزهور ومنها المقلم.

الجمبسوت

يعد الجمبسوت من أجمل موديلات الملابس المناسبة لأناقة المحجبات وخاصة إذا اختارت أحد الموديلات التى بكم ومزين بتطريزات رقيقة.

الفساتين والتنورات المنفوشة

خزانة المرأة المحجبة يجب ألا تخلو من الفساتين والتنورات المنفوشة، فهى من أجمل ستايلات الملابس والتى تتلاءم مع كثير من المناسبات، لذى فأحدث صيحات الموضة للمحجبات تتمثل فى الفساتين الرقيقة الخالية من التفاصيل وكذلك التنورات الملونة بصيحة البليسيه pleated.

التنورة


يقال إن التنانير لا يمكن تنسيقها مع كثير من البلوزات، أو إنها تحتاج بلايز بستايل بعينه قصيرإلا أن مدونة الموضة علا عبدالحميد أثبتت بإطلالتها المميزة أن التنورة لا تعيق المحجبة لارتداء أى ستايل كان،من أبرز التنانير المتوفرة على الساحة التنورة المستقيمة، والمنفوشة، وقصات البليسيه، وهذه الستايلات تتيح للمحجبة تنسيق البلايز الطويلة وذات الأكمام المنفوشة، والمطرزة كيفما شاءت، فالآن بإمكان كل محجبة تنسيق حزام مع البلوزة الفضفاضة لتظهر جمالها، كما أن للمحجبة إمكانية إدخال جزء بسيط من التنورة داخل التنورة من الإمام بحيث تجعل الباقى منسدلاً من الخلف.