الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى المرمى

فى المرمى
فى المرمى




خالد يوسف... غياب برلمانى

حالة من النشاط الفنى يعيشيها المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب، وعضو تكتل 25 -30، إلا أن هذا النشاط الفنى للمخرج المشهور يجد البعض أنه جاء على حساب دوره كنائب برلمانى تم انتخابه لتحمل مسئوليات عامة، والمساهمة فى إنجاز الأجندة التشريعية المثقلة للبرلمان فى دور الانعقاد الرابع، وذلك بخلاف دوره فى تحمل مسئولياته أمام أهالى دائرته الذين أعطوه أصواتهم الانتخابية.
 كشف الحضور البرلمانى يبرز انقطاع متواصل لـ«المخرج» عن جلسات البرلمان منذ دور الانعقاد الثالث، ومستمر حتى الآن، حيث لا يشارك فى أى اجتماعات للبرلمان أو أياً من لجانه النوعية.
وغياب خالد يوسف عن تكتل 25 – 30 وهو أحد أبرز الوجوه فيه، وعن القيام بمهامه البرلمانية تزامن مع نجاح فيلمه «كارما» العام الماضى، بينما يعزى انقطاعه الحالى إلى كونه يستعد لتصوير فيلمه الجديد الذى يحمل اسم «سقوط الأندلس» المقرر تصويره فى الجزائر وعدد من الدول، ومفضلًا التفرع للسينما، فى حين يكتفى المخرج الشهير بالتواصل مع زملائه بتكتل 25-30 عبر الواتس آب من حين لآخر.
 ورغم تأكيد د.على عبدالعال رئيس البرلمان فى دور الانعقاد الماضى على تكرار غياب النواب بقوله: هعلق أسماءهم فى الأماكن العامة بدوائرهم، وهنذيع أسماءهم فى نشرة التاسعة، مفيش عقوبة أكتر من كدة».