الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سيدات سلة الأهلى يواجهن النصر الإماراتى فى البطولة العربية

سيدات سلة الأهلى يواجهن النصر الإماراتى فى البطولة العربية
سيدات سلة الأهلى يواجهن النصر الإماراتى فى البطولة العربية




يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادى الأهلى اليوم مباراة مهمة أمام نظيره النصر الاماراتى فى إطار منافسات البطولة العربية لأندية سيدات كرة السلة، والتى يستضيفها النادى الأوليمبى السكندرى حتى 31 أكتوبر الجارى بمشاركة 8 أندية قسمت لمجموعتين، جاء الأوليمبى بالمجموعة الأولى بجوار أندية الأمل التونسى والجمعية الرياضية المغربية والمجمع البترولى الجزائرى، بينما وقع الأهلى فى المجموعة الثانية بجانب كل من النصر الإماراتى والفحص الأردنى والهومنتن اللبنانى.
وكان الأهلى بقيادة فنية لإيهاب الألفى قد فاز فى أولى مبارياته بالبطولة على الفحيص الأردنى بنتيجة 88-56، بينما خسر الأوليمبى من الأمل التونسى فى أولى مباريات البطولة بنتيجة  93/72.
من جانبه أكد إيهاب الألفى المدير الفنى، لفريق سيدات سلة النادى الأهلى أنه يثق فى لاعبات الفريق بتجاوز الصعوبات التى واجهتهن قبل انطلاق البطولة من إصابات وغيابات. وأوضح أنه يتمنى أن يحالفه التوفيق واللاعبات بالظهور فى شكل مميز خلال مباريات البطولة  وتحقيق الفوز. وأشار إلى أنه درس كل الفرق  بشكل جيد خلال الفترة الماضية من خلال بعض الفيديوهات، وشدد الألفى على أن الفوز على الفحيص له مكاسب فنية ومعنوية كبيرة فى مسيرة الفريق بالبطولة.