السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة الملعب تعود لنقطة الصفر فى القلعة الحمراء

أزمة الملعب تعود لنقطة الصفر فى القلعة الحمراء
أزمة الملعب تعود لنقطة الصفر فى القلعة الحمراء




تحفظ نادى الوصل الإماراتى على إقامة مباراته أمام الأهلى فى ذهاب دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال، على ستاد برج العرب، وأكدوا رغبتهم فى اللعب بالقاهرة، وهو ما تعارض مع رغبة الأمن الذى اتخذ قرارا باللعب فى الإسكندرية، وخاطب الأهلى اتحاد الكرة بالأمس من أجل معرفة القرار النهائى لطبع التذاكر خاصة أن المباراة يحضرها 10 آلاف مشجع.

أزمة ملعب الوصل لم تكن الأولى، بل تحفظ الجهاز الفنى على فكرة اللعب أمام الترجى فى الإسكندرية خوفا من العزوف الجماهيرى وقال محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، إنه سيبحث مع إدارة النادى خلال الساعات المقبلة الملعب الذى ستُقام عليه مباراة الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وأكد محمد يوسف أن الأهلى يتطلع لحضور أكبر عدد  من الجماهير فى تلك  المباراة المهمة التى يتطلع فيها الفريق؛ لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمته فى لقاء العودة بإستاد رادس بتونس.
وأشار إلى أن إدارة النادى ستبحث عن أفضل الحلول بشأن ملعب ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا، خاصة أن هناك تركيزا تاما ورغبة من الجميع فى النادى بتوفير كل سُبل الدعم والمساندة؛ من أجل الفوز باللقب الإفريقى للمرة التاسعة فى تاريخ النادى.
وحصل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون على عدة شرائط لفريق الوصل الإماراتى لدراسته جيدًا قبل مباراة الفريقين الأسبوع المقبل فى ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.
وحصل الجهاز الفنى على عدة شرائط للفريق الإماراتى فى الدورى المحلي، وكذلك بطولة كأس زايد للأندية؛ من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق قبل مواجهته الاحد المقبل باستاد برج العرب.
وقرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة باتريس كارتيرون، قيد أحمد علاء مدافع الفريق فى قائمته لبطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.
وكانت قائمة الأهلى فى البطولة تضم 28 لاعبا، قبل أن ينضم إليها مؤخرا أحمد علاء لتصبح 29 لاعبا.
وخضع وليد أزارو وإسلام محارب، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لفحص طبى لحسم موقفهما بعدما تعرضا لإصابات بسيطة فى مباراة وفاق سطيف الجزائرى بإياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.
واشتكى وليد أزارو من شد فى السمّانة، فيما عانى إسلام محارب من إجهاد فى العضلة الضامة.