الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بى تك» نستهدف حجم مبيعات 3 مليارات جنيه خلال الثلاث سنوات المقبلة

«بى تك» نستهدف حجم مبيعات 3 مليارات جنيه خلال الثلاث سنوات المقبلة
«بى تك» نستهدف حجم مبيعات 3 مليارات جنيه خلال الثلاث سنوات المقبلة




قال الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة «بى تك»: إن شركته تستهدف تحقيق حجم مبيعات 3 مليارات جنيه خلال الثلاث سنوات المقبلة, مشيرًا إلى أن شركته حققت حجم مبيعات العام الماضى مليار جنيه.
وأضاف خطاب فى تصريحات صحفية على هامش استضافت أريستون، العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة فى تصنيع الأجهزة المنزلية والمملوكة لشركة ويرلبول، بالتعاون مع «بى تك»، الشركة العاملة فى مجال تجارة وتوزيع الأجهزة المنزلية وإلكترونيات المستهلكين فى مصر، اليوم فريق مسئولى الإدارة العليا لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أن أريستون تمكنت من بناء مكانتها الرائدة فى مصر من خلال تقديم منتجات تضيف قيمة إلى حياة المستهلكين من خلال القدرات الممتدة والتصميم الأصيل بأسعار منافسة, وتتمتع أريستون بمميزات عديدة تلبى احتياجات الجميع، كما أن مجموعة منتجاتها تتوافق مع توقعات المستهلكين محليًا. ومن خلال خبرتنا المحلية، سنستمر فى تقديم أفضل ما لدينا للعلامة التجارية من خلال B.TECH فى مصر».
وأوضح خطاب أن شركته تعد هى الأكثر مبيعًا لمنتجات أريستون على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا, مشيرًا إلى أن شركة أريستون بدأت بالفعل الإنتاج التجريبى للتصنيع الأجهزة المنزلية فى مصر..من جانبه قال محمد اليسير، المدير العام الإقليمى لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، «لاتزال أريستون تحظى بثقة المستهلكين لأكثر من 80 عاما فى المنطقة. ويرتكز مبدأ حلولنا المبتكرة على تلبية احتياجات المستهلك فى المرتبة الأولى.