الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مركز شباب دمنهور شبرا يحتفل بالذكرى الـ45 لحرب أكتوبر

مركز شباب دمنهور شبرا يحتفل بالذكرى الـ45 لحرب أكتوبر
مركز شباب دمنهور شبرا يحتفل بالذكرى الـ45 لحرب أكتوبر




أكد اللواء أركان حرب محمد الشهاوى الخبير الاستراتيجى سعادته بالتواجد فى مركز شباب دمنهور شبرا الخيمة برئاسة الحسين عبدالفتاح ومشاركة أهالى شبرا الخيمة احتفالات الذكرى الـ45 لانتصار قواتنا المسلحة المصرية فى حرب السادس من أكتوبر التى استطاع جيشنا من خلالها قطع ذراع اسرائيل الطولى وهى قواتهم الجوية وذلك ببناء حائط الصواريخ القوى والانتصار على الجيش الإسرائيلى الذى يدعى أنه الجيش الذى لا يقهر.. وأكد اللواء الشهاوى ان الشعب كان ولا يزال البطل الحقيقى فى حرب أكتوبر لأن كل منزل من بيوت المصريين كان به مجند أو ضابط صف أو ضابط أو مصاب أو شهيد وكان لوقوف الشعب مع جيشه الأثر الأكبر فى هذا النصر.
وأضاف اللواء الشهاوى أن الإسرائيليين كانوا يرسلون رسائل إحباط لتحطيم إرادة المصريين ولم يستطيعوا لمكانة مصر عند الله حيث ذكرها فى القرآن الكريم وفى الكتب السماوية ومر بها الكثير من الأنبياء.
الشعب المصرى واحد والجيش واحد مسلم مسيحى الكل مواطن مصرى،  فى يوم 28 فبراير سنة 1971 رأت القوات المتواجدة   المصريون نارا ترتفع 3 متر تقريبا هذه النار تخرج من مواسير) النابالم ( الموجود فتحاتها فى قناة السويس لتصبح جحيم ملتهب إذا فكر المصريون فى عبور القناة،  لم تقف القوات المسلحة مكتوفة الأيدى وفكرت فى كل اتجاهات مختلفة واستطاع الجيش عبور قناة السويس بأبناء قواتنا المسلحة خير أجناد الأرض.
بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ المهندس هاد عبدالفتاح كما قدم أطفال حضانة فيوتشر فقرات فنية بقيادة المشرفة شيماء سيد ورئيس مجلس إدارة جمعيتها حسن محمود.. وأكد الدكتور صلاح حسب الله خلال كلمته على المجهود الكبير الذى تقوم به الدولة مشيدا بدور القوات المسلحة.
كما أكد الدكتور نضال السعيد على فرحته بالتواجد فى مركز شباب دمنهور شبرا الخيمة وأشاد بدور اهالى دمنهور  شبرا الخيمة واحتفالهم بقواتهم المسلحة المصرية التى غيرت وجه التاريخ العسكرى بانتصارهم فى حرب السادس من أكتوبر.. كما حضر اللقاء النائب السابق مجاهد نصار وأعضاء مجلس الإدارة الأسبق برئاسة عبدالرازق صالح.. وفى ختام اللقاء وجه الحسين عبدالفتاح رئيس مجلس إدارة مركز شباب دمنهور شبرا الخيمة الشكر للحضور على مشاركتهم الاحتفال بالذكرى الـ45 لحرب أكتوبر داعيا المولى أن يحفظ مصر وشعبها وجيشها ورئيسها ومطالبا الشعب بالوقوف مع الرئيس عبدالفتاح السيسى للمزيد من الخير ولاستكمال مشروع تنمية الدولة المصرية والحفاظ على مكتسباتها قائلا إن مشروعات  مصر الحديثة بمثابة عبور جديد بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.