الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كونتى تلقى عرض تدريب الملكى خلال إجازته فى القاهرة

كونتى تلقى عرض تدريب الملكى خلال إجازته فى القاهرة
كونتى تلقى عرض تدريب الملكى خلال إجازته فى القاهرة




بعد ليلة حزينة عاشها الفريق «الملكي» ريال مدريد على يد غريمه التقليدى برشلونة بنتيجة 1-5 الأحد، أكدت أنباء مقربة من النادى أن مدرب الفريق الحالى جولين لوبيتيجى تمت إقالته أمس الاثنين، وسيتولى الإيطالى أنطونيو كونتى مهمة الإشراف على الفريق خلفا له.
وجاء الحل «العاجل» الذى دفع بكونتى للسفر من مصر، إذ كان يقضى إجازته فى شرم الشيخ، والسفر إلى العاصمة البريطانية لندن مكان إقامته، للقاء مسئولى النادى «الملكى».
وأكد لاعب كرة قدم بولندى يدعى أرتور فيشنياريك فى تغريدة له، أن كونتى يقضى إجازته مع صديق فيشنياريك فى مصر، وأن صديقه أكد له بأن كونتى سيتسلم تدريب ريال مدريد بنسبة 98%.
ونشر فيشنياريك صورة لكونتى برفقة أحد الأصدقاء فى مصر.
وهذه ليست المرة الأولى التى يزور فيها كونتى مصر، إذ انتشرت له صور فى شرم الشيخ، أثناء توقف دولى للأندية فى مارس من الموسم الماضى.
وحسب صحيفة «آس» الإسبانية، يبدو أن كونتى تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أثناء إقامته فى مصر، يدعوه فيها لتولى دفة تدريب بطل أوروبا، الذى يعانى من موسم «كارثى» بعد رحيل نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو ومدربه زين الدين زيدان.
وأكد عدد من الصحفيين المختصين بالدورى الإسبانى سفر كونتى المفاجئ للندن قادما من القاهرة، بعد تأكد تعيينه مدربا لريال مدريد.