الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هاتوا «الفرعون»

هاتوا «الفرعون»
هاتوا «الفرعون»




جاءت هزيمة ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض أمام برشلونة بخماسية على ملعب «كامب نو»، فى قمة الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى «الليجا» لتفتح أبوب الغضب من جماهير الريال تجاه إدارة النادى الملكى برئاسة فلورنتينو بيريز رئيس النادى والمدير الفنى  جولين لوبيتيجى الذى أصبح رحيله حتميا بعدما كشفت الصحافة الإسبانية أن الكلاسيكو هو الفرصة الأخيرة للمدرب بسبب تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز التاسع فى جدول ترتيب الليجا.
ويعتبر فلورنتينو بيريز المتهم الأول بالنسبة لجماهير الميرينجى بعدما رفض أن يدفع 8 ملايين يورو إضافية إلى كريستيانو رونالدو من أجل الإبقاء عليه وتجديد تعاقده حيث كان سيتقاضى نفس الرقم الذى يحصل عليه حاليًا فى يوفنتوس الإيطالى، ولكن بيريز رفض ذلك ليرحل الدون عن ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو فى الوقت الذى ارتكب فيه رئيس ريال مدريد الكثير من الأخطاء فى ملف التعاقدات بعدما استغنى عن أكثر من لاعب مميز أمثال  ألفارو موراتا و دانيلو وخاميس رودريجيز وماتيو كوفاسيتش دون التعاقد مع بديل مميز لهم خلال الفترة الماضية. ولن يجد رئيس الريال مفرا من التعاقد مع لاعبين «سوبر» سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو فى فترة الانتقالات الصيفية إذا ما أراد الخروج بالفريق إلى بر الأمان و العودة مجددًا لمستواه المعتاد. وفى هذا السياق كشفت صحيفة «ديلى ستار» الإنجليزية أن نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد لتقديم عرض إلى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح. وقالت الصحيفة: إن نادى ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع لاعب من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإنقاذ الفريق من أزمة تدهور النتائج، ووضع محمد صلاح بجانب  الثنائى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان، فى مقدمة اللاعبين المراد التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الملكى خلال انتقالات يناير. وأضافت الصحيفة أن أنظار ريال مدريد ستتجه إلى محمد صلاح، ويستعد النادى الملكى لتقديم عرض رسمى إلى ليفربول من أجل إتمام الصفقة، نظرًا لصعوبة التعاقد مع هازارد وايكاردى فى الوقت الحالى.
الجدير بالذكر أن محمد صلاح قدم واحدة من أفضل مبارياته مع نادى ليفربول الموسم الحالى بعدما سجل هدفاً وصنع «هدفين» فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».