الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأجزاء الجديدة للمسلسلات تحتل استوديوهات التصوير

الأجزاء الجديدة للمسلسلات تحتل استوديوهات التصوير
الأجزاء الجديدة للمسلسلات تحتل استوديوهات التصوير




تستعد استوديوهات التصوير قريبًا لاستقبال تصوير أجزاء جديدة من الأعمال الدرامية والتى تستعد للحاق بالانتهاء من التصوير قبل بدء الماراثون الرمضانى الكبير واحتلاله لجميع الاستوديوهات.. واللافت للنظر أن أغلب تلك المسلسلات تحمل الأجزاء سواء الثانية أو الثالثة.. وعلى رأسها الجزء الثانى من مسلسل «البيت الكبير» والذى من المقرر البدء بتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول، حيث يعمل مخرج العمل على الانتهاء من تصويره لعرضه قبل حلول شهر رمضان المبارك مباشرة.
ومن جانب آخر يستعد النجم جمال سليمان لتصوير الجزى الثالث من مسلسله «أفراح إبليس» بالإضافة إلى إعلان شركة فنون مصر لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز لانتظار كتاب الجزء الثالث من مسلسل «الأب الروحى» من كتابته للبدء بتصويره، كما أعلنت النجمة رانيا فريد شوقى ببدء جلسات العمل مع فريق العمل الخاص بمسلسل «أبوالعروسة2» والذى من المقرر البدء بتصويره منتصف نوفمبر الجارى حيث تقوم بالوقوف على تفاصيل الجزء الثانى من العمل والذى شاركت من خلاله بدور بطولة جماعية مع كل من سوسن بدر ونيرمين الفقى ومدحت صالح وغيرهم.
بينما أعلن المخرج مصطفى أبو سيف عن اختياره لـ4 ابطال جدد لمسلسل «حكايات بنات» حيث انه دخل فى مشكلة بسبب اعتذار أبطال الأجزاء الـ3 السابقة للمسلسل ورفضهم لتقديم جزء رابع.. مما جعله يقرر البحث عن أخريات.