الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«فودة»: نجاح المنتدى يزيد الطلب على المقاصد السياحية المصرية

«فودة»: نجاح المنتدى يزيد الطلب على المقاصد السياحية المصرية
«فودة»: نجاح المنتدى يزيد الطلب على المقاصد السياحية المصرية




بدأ العد التنازلى على انطلاق  فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ بشبه جزيرة سيناء،  خلال  الفترة من السبت 3 نوفمبر  إلى  الثلاثاء 6 نوفمبر 2018، تحت رعاية  وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونخبة من زعماء وقادة العالم وبمشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم، لمناقشة قضايا الشباب فى إطار محاور السلام والإبداع والتنمية.
وفى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء  أنه  للحدث العالمى الكبير، تزينت أرض مدينة السلام، شرم الشيخ، لاستقبال الآلاف من الشباب المتحمس والواعد، القادم من مختلَف بقاع الدنيا، فى محفل دولى ثرى وشاب.
وقال  اللواء فودة، إنه يقوم بجولات تفقدية فى إطار متابعة إنهاء الأعمال الخاصة للمنتدى، منها  أعمال تخطيط وتجميل الطرق بشارع السلام والطرق المؤدية من وإلى المركز الدولى للمؤتمرات وكذا أعمال الإنارة والمجسمات والأعمال الفنية الجارى إنشائها.
كما تفقد أعمال المظلات وأماكن الانتظار التى جرى إقامتها بشكل جمالى يليق بمدينة شرم الشيخ إضافة إلى تفقد ميدان مسجد الصحابة بالسوق القديم، مشددًا على سرعة إنهاء أعمال التجميل والنظافة فى أسرع وقت قبل انطلاق الملتقى.. وأشار  المحافظ  الى تفقد الاماكن التى سيقوم بها جولات سياخية لوفود منتدى شباب العالم  منها منطقة شارع السلام ومحمية نبق ووادى الخروم مكان إقامة حفل العشاء البدوى للوفود ومنطقة السفارى  لمتابعة المشروعات الجارى تتفيذهل من رصف وتمهيد ورفع جميع الطرق وعمليات التشجير والإنارة وإنشاء شبكات رى
وأكد خالد فودة، أن نجاح المنتدى سيزيد الطلب على المنتج السياحى المصري، مشيرًا إلى أن شرم الشيخ ستشهد على هامش المنتدى حفلات مختلفة بعدة مناطق بشرم الشيخ، بالإضافة لتوزيع 2000 شنطة بها كتيبات وسيديهات عن السياحة لشرم الشيخ  فى أعين جميع الجنسيات.
وتماشيًا مع فعاليات منتدى الشباب العالمي  تطلق جوبزيلا ملتقاها المهنى الثالث، فى 22 ديسمبر بهدف توفير عدد كبير من فرص العمل والتدريب من خلال الشركات والهيئات التعليمية المشاركة بالملتقى.