الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس اتحاد الطائرة: مصر قادرة على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى

رئيس اتحاد الطائرة: مصر قادرة  على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى
رئيس اتحاد الطائرة: مصر قادرة على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى




أبدى خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة سعادته بعد تحقيق الفراعنة لقب البطولة العربية رقم 21 رجال التى اقيمت فى مصر فى الفترة من 25 اكتوبر إلى 3 نوفمبر 2018.
وقال ناصف ان منتخبنا قدم أفضل عروض له خلال هذه البطولة  تحت قيادة حسام الدين عبد العزيز الذى تولى المهمة قبل شهر فقط.
أضاف  رئيس اتحاد الطائرة أن البطولة  جمعت المنتخبات العربية فى وطنهم الثانى مصر واشاد جميع الوفود بكرم الضيافة والاستقبال بعد المجهود الكبير الذى بذله الاتحاد واللجنة المنظمة لإنجاح البطولة  فى ظل الدعم من الاتحاد العربى للعبة برئاسة الشيخ على بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد العربى والبحرينى للكرة الطائرة الذى يثق دائما فى قدرة مصر على تنظيم الأحداث الرياضية الكبيرة.
وعن المباراة النهائية أكد ناصف ان البحرين منتخب قوى ويضم نخبة متميزة من اللاعبين وكان متوقعا ظهورة بهذا المستوى المميز لكن ابناء الفراعنة كانوا قدر المسئولية لهذا كان التتويج من نصيبهم  لاسعاد 100 مليون مصرى.
وتوج منتخب مصر للكرة الطائرة بالبطولة العربية التى استضافتها الصالة المغطاة رقم ٢ باستاد القاهرة، بعد الفوز على البحرين بنتيجة ٣/١.
ومن جانبها قالت الإعلامية هناء حمزة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة إن البطولة العربية التى استضافتها مصر على ملاعب الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى نجحت نجاحًا كبيرًا رغم قلة أعداد المنتخبات العربية التى شاركت فيها، ورغم ذلك ظهرت منتخبات بمستوى فنى وبدنى قوى مثل عمان والعراق والجزائر بالإضافة إلى المنتخب البحرينى. وأكدت هناء أن الاتحاد العربى دائما يثق فى قدرة مصر على تنظيم الأحداث، ولذلك يسند تنظيم البطولات العربية إلى مصر لثقته فى نجاح تلك البطولات على كافة المستويات، وأسند إلى مصر تنظيم البطولة العربية للسيدات فى نهاية يناير المقبل، مضيفة أنها تتقدم بأسمى آيات التحية والعرفان للاتحاد العربى والأمانة العامة للاتحاد بالكامل على الثقة التى يمنحها دائما للاتحاد المصرى للعبة. وأضافت أن مشاركة المنتخب فى البطولة بفريق من منتخب الشباب خطوة مهمة،لكنها تأخرت أكثر من عام، وأصبح لدى مصر منتخب قادر على المنافسة لأكثر من عشر سنوات مقبلة فى البطولات المختلفة، موضحة أن الإصابات التى تعرض لها النجوم الكبار أصحاب المستويات الفنية والبدنية الكبيرة والذين ينافسون على أفضل المراكز فى العالم كانت غيرة متوقعة بالمرة، ولكن دائما مصر تذخر بالابطال فى جميع الالعاب المختلفة. وأكدت هناء أن المنتخب المصرى استحق الفوز بلقب البطولة بجدارة، بعد المستوى الممتاز، ليحصل على اللقب للمرة الثالثة على التوالى بعد أن فاز بها من قبل عام 2014 بالكويت، و2016 بالقاهرة، والبطولة الحالية، لافتة إلى أن حسام الدين عبد العزيز المدير الفنى للمنتخب بذل مجهودا كبيرا مع اللاعبين، رغم توليه المهمة قبل انطلاق البطولة بنحو شهر واحد فقط، فضلا عن أن اللاعبين كانوا على مستوى المسئولية رغم صغر أعمارهم السنية، ولكنهم أبطال يستحقون كل التقدير والتحية على ما بذلوه لمصر من جهد وعرق تكلل بالحصول على لقب البطولة العربية بجدارة.