الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليستر سيتى يحصل على أول إنذار «غير إنسانى» فى التاريخ!

ليستر سيتى يحصل على أول إنذار «غير إنسانى» فى التاريخ!
ليستر سيتى يحصل على أول إنذار «غير إنسانى» فى التاريخ!




أراد لاعب ليستر سيتى الإنجليزى، ديماراى جراى، أن يقوم بلمسة إنسانية كريمة، بعد الفاجعة التى أصابت النادى قبل أيام، لكنه تلقى عقابا «غير إنساني» من حكم المباراة.
وطالت الفاجعة مالك النادي، التايلاندى فيكاى سريفادهانابرابا، الذى تحطمت طائرته المروحية خلال مغادرتها لملعب الفريق، ولقى حتفه رفقة 4 أشخاص آخرين قبل أيام.
وخلال المباراة التى أقيمت بين ليستر وكارديف سيتي، سجل جراى الهدف الوحيد فى اللقاء، ثم خلع قميصه، ليعبر عن تضامنه مع مالك الفريق «المنكوب».
وكان اللاعب يرتدى قميصا كتب عليه «من أجل فيكاى».
فى المقابل، لم يهتم حكم اللقاء، لى بروبرت، بهذا التصرف الإنسانى، فطبق وبشكل حرفى القانون، الذى يقضى بمعاقبة كل لاعب يخلع قميصه خلال المباراة، من خلال توجيه بطاقة صفراء له.
وقالت تقارير إعلامية إن عقاب حكم اللقاء كان «غير إنسانى»، مشيرة إلى أن اللاعب لم تكن نيته «الاحتفال بالهدف» بقدر ما كان يرغب فى التعبير عن مواساته لعائلة مالك الفريق.
وردت جماهير ليستر سيتى على قرار الحكم بأغنية «هناك فيكاى واحد» الشهيرة، كما حملت صورا وأقمصة للفقيد. يشار إلى أن لاعبى الفريق الحاصل على  لقب «بريميرليج» قبل عامين سافروا عقب المباراة، إلى تايلاند للمشاركة فى تأبين الراحل، الذى يبلغ من العمر 60 عاما.