الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهلى menu

أهلى menu
أهلى menu




الثلاثاء: السفر صباحًا
وأول مران مساء

الأربعاء: مران بأحد الملاعب بجوار الفندق

الخميس: مؤتمر المباراة والمران الأخير برادس

 

كتب - عمر عبد الحفيظ

 

أعلن محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم فى رحلته إلى تونس لملاقاة الترجى التونسى فى إياب الدور النهائى لدورى رابطة الأبطال الجمعة المقبل بملعب رادس. وقال إن الفريق سوف يغادر القاهرة فى الثامنة صباح الثلاثاء ويؤدى مرانه الأول فى مساء نفس اليوم فى تونس ويستمر المران فى اليوم التالى على أحد الملاعب التى تم الاتفاق معها وسيكون المران مغلقًا فى اليومين ولن يتم السماح بالحضور الجماهيرى أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين. وأضاف أن المران الثالث والأخير للفريق سيكون مساء الخميس بملعب رادس الذى ستقام عليه المباراة وسيكون مفتوحًا فى أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات الكاف. وقبل هذا المران بنصف ساعة سيكون هناك مؤتمر صحفى للمدير الفنى للأهلى كارتيرون وحسام عاشور كابتن الفريق. وأكد يوسف أنه أجرى اتصالات مكثفة مع فندق الإقامة فى تونس خلال الساعات الماضية للتأكيد على عدم السماح بإقامة أية أفراد فى الفندق غير البعثة الرسمية للأهلى حرصًا على عدم تشتيت اللاعبين وعدم التفكير فى أية أمور جانبية خاصة أن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص وبذل أقصى جهد لإحراز كأس البطولة والتى يتمنى أن تكون الهدية التى يستحقها الأهلى وجماهيره.


أحمد السيد: فوز كبير
كتب - محمد جمال
«الحمد لله على الفوز على الترجى بثلاثية فهو فوز كبير على فريق محترم» بهذه الكلمات بدأ «أحمد السيد» قائد النادى الأهلى السابق حديثه لـ«روزاليوسف» عقب فوز الأهلى بثلاثية مقابل هدف على الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا 2018.
وتابع قائد الأهلى السابق، قائلا» فوز كبير ولكن كنت لا أتمنى إحراز هدف فى مرمى الأهلى لأن هذا الهدف سيجعل الفريق التونسى لديه أمل فى مباراة العودة التى ستقام فى ملعبه.
وأضاف السيد» أتمنى أن الأهلى يسجل فى لقاء العودة «بدرى» وهو ما سيربك حسابات الترجى وعلينا أن نستغل مساحات الفريق التونسى الذى بالطبع سيهاجم عن طريق وليد أزارو ووليد سليمان ومحارب وعلى الأهلى أن يلعب بالشكل الطبيعى الذى تعودنا عليه.  وعن تألق وليد سليمان بشكل لافت للنظر خلال الفترة الماضية قال» أنا لعبت مع وليد سليمان فهو لاعب مميز ومن أفضل لاعبى مصر ويستحق بالطبع التواجد فى المنتخب ويؤدى بشكل جيد جدا.

أحمد فوزى: البطولة حمراء
كتب - محمد عبد الغنى

قال أحمد فوزى حارس مرمى النادى الأهلى السابق أن النهائى دائما يكون صعبا للغاية وخارج التوقعات ولكن ثلاثية الاهلى سهلت المهمة بشكل كبير علينا. واستكمل حديثه فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» مباراة العودة فى تونس هتكون أكثر إفادة للأهلى لان الترجى سيكون هدفه الفوز وهيعتمد على الهجمة المرتدة والضغط العالى وفتح مساحات وعلى الأهلى استغلال ذلك واتمنى حصد اللقب هذا الموسم وتعليق النجمة التاسعة الغائبة منذ زمن ليس بقريب».
 وأشار إلى أن: «محمد الشناوى وشريف إكرامى حارسا الأهلى مميزان للغاية  ولا أقلق على أحد منهما ..الشناوى كان كويس جدا فى المباراة ولكن نتيجة لقرار متسارع كلفنا هدفا من ضربة جزاء ولكن طبعا أداءه هايل».