الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أسماء يوسف: لست ضد الرجل و«حلاوة الدنيا» يرصد الواقع

أسماء يوسف: لست ضد الرجل و«حلاوة الدنيا» يرصد الواقع
أسماء يوسف: لست ضد الرجل و«حلاوة الدنيا» يرصد الواقع




أكدت المذيعة أسماء يوسف ، مقدمة برنامج «حلاوة الدنيا» على راديو 9090، أنها سوف تغطى معرض الشارقة الدولى للكتاب خلال الفترة المقبلة والمقرر يستمر لمدة عشرة أيام.
 وأضافت لـ»روز اليوسف» أن الحلقة التى قدمتها مؤخرًا فى برنامجها، وكانت بعنوان يحمل سؤالًا صريحًا للرجل «ترضى تتزوج امرأة بأخلاقك؟»، جاءت من موقف شاهدته واقعيًا، موضحة أنها قصدت بهذه الحلقة أن تجعل الرجل يراجع نفسه جيدًا فى سلوكياته الخاطئة لأنها ممكن تعود إليه حينما يتزوج من فتاة بنفس سلوكياته السيئة.
وأشارت إلى أن كثيرًا من أفكار حلقاتها تكون نابعة من مواقف حياتية تعرض لها أشخاص مقربون منها.
وأكدت أن برنامجها يهتم بكل القضايا الاجتماعية وليس مختصًا بالأمور العاطفية فقط، نافية أن تقديم «حلاوة الدنيا» حلقات ضد الرجل الفترة المقبلة، حيث إنها ليست ضد الرجل أو المرأة وإنما تتحدث عن سلوكيات من الواقع.
وكشفت أنها ستنتقد النساء أيضًا فى أول حلقة لها بعد عودتها من معرض الشارقة، وتحمل عنوان «مرض الشوبنج» لدى المرأة، التى تهتم بالتسوق بشكل زائد جدًا وما يكبد الرجل من زيادة فى نفقاته بسبب هذا السلوك.
ونفت مقدمة «حلاوة الدنيا» تقديمها برنامج تليفزيونى الفترة المقبلة، لافته إلى انتظارها عرضًا مناسبًا، كما أوضحت أنها سعيدة ببرنامجها الإذاعى وبخاصة أن الراديو يجعل المذيع أقرب للمستمع من التليفزيون ويوطد العلاقة بينهما، وكأنه يكسر جدارًا بينهما.