الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليفربول فى «نزهة» أمام النجم الأحمر بدورى الأبطال

ليفربول فى «نزهة» أمام النجم الأحمر بدورى الأبطال
ليفربول فى «نزهة» أمام النجم الأحمر بدورى الأبطال




يقود الفرعون المصرى محمد صلاح نجم نجوم ليفربول فريقه اليوم فى مباراة يصفها الكثير بالسهلة إذ إنه يحل  ضيفا ثقيلا على النجم الاحمر الصربى على استاد رايكوميتيش ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دورى أبطال أوروبا.
وكان الريدز قد فاز على نفس الفريق فى الجولة الماضية برباعية نظيفة جعلته فى صدارة المجموعة برصيد 6نقاط  بفارق نقطة واحدة عن نابولى الإيطالى صاحب المركز الثانى وثلاث خلف باريس سان جيرمان الفرنسى واللذين يلتقيان الليلة فى مواجهة نارية.
وسيتم استبعاد السويسرى من اصول ألبانية شيردان شاكيرى عن قائمة الريدز للمباراة لتفادى أى هجوم قد يتعرض له من جماهير النجم الأحمر بسبب إشارته ضد صربيا خلال مباراة بلاده فى مونديال روسيا.
وبخلاف الفرعون يملك الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز فى جعبته كتيبة من النجوم المميزة أمثال السنغالى ساديو مانى والبرازيلى روبرتو فيرمينيو والانجليزى جيمس ميلنر.
وفى المجموعة الاولى يلتقى العملاقان أتليتكو مدريد الاسبانى وبروسيا دورتموند الالمانى على ملعب واندا ميتروبولينا، كما يلعب موناكو الفرنسى مع كلوب بروج البلجيكى على ملعب لويس الثانى.
وبالمجموعة الثانية يحل المارد الكتالونى الرهيب برشلونة ضيفا ثقيلا على انتر ميلان على جوسيبى مياتزا فى مواجهة من المتوقع إن تحفل بالإثارة والمتعة..وبنفس المجموعة يلعب توتنهام الانجليزى مع ايندهوفن الهولندى.
وبالمجموعة الرابعة يستضيف فريق شالكه الألمانى نظيره جالاطه سراى التركى على ملعب فيلنتس ارينا كما يلتقى بورتو البرتغالى مع لوكوموتيف موسكو الروسى.
يذكر أن مباراة الذهاب بين ليفربول والنجم الأحمر الصربى انتهت بانتصار الريدز برباعيةٍ نظيفة، ليتصدر الريدز المجموعة برصيد 6 نقاطٍ بفارق نقطة واحدة عن نابولي الإيطالى المحتلين للمركز الثاني، ونقطتين عن فريق  العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث.