الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل مشاجرة «منى عراقى» بالأزبكية والسبب: «خطف طفل»

تفاصيل مشاجرة «منى عراقى» بالأزبكية والسبب: «خطف طفل»
تفاصيل مشاجرة «منى عراقى» بالأزبكية والسبب: «خطف طفل»




سقطة إعلامية وقعت فيها المذيعة «منى عراقى»، بعد أن  سعت وراء معلومة غير مؤكدة تلقتها من سائق يدعى «نشأت. ز»، أبلغها بعلمه أن شقيقه العقيم قام بتبنى طفل منذ عام ونصف العام بعد أن توسطت له سيدة تدعى «صفية ع، 66 سنة».
المذيعة سعت وراء الواقعة دون التأكد من صحتها، وبالفعل بدأت معدة البرنامج فى التواصل مع السيدة وأخبرتها أنها وزوجها السعوديان يسعيان لتبنى طفل وأغرياها بالمال واتفقوا على التقابل بأحد شوارع وسط البلد، لتفاجأ السيدة بطاقم عمل المذيعة «منى عراقى» يحاولون احتجازها وإجبارها على التصوير معهم.
كانت مديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا من «منى عبدالمنعم، وشهرتها منى عراقى، مذيعة» بتضررها من إحدى السيدات لقيامها بالتوسط فى خطف طفل، وانتقلت القوة إلى موقع البلاغ وتقابلت مع المذيعة و6 من طاقم عملها وهم كل من «فرج ع، سائق»، و«محمود م، مساعد إنتاج» و«إسلام م، مصور» و«رأفت ع، مدير تصوير» و«خالد م، معد» و«آية س، معدة»، وطرف ثانٍ «صفية ع،66سنة، طباخة».
وقررت الأولى والسادس والسابعة بقيام أحد الأشخاص ويدعى «ن، ز»، بالتوجه لهم وإخبارهم بقيام «صفية، الطرف الثانى» بالتوسط فى قيام شقيقه بتبنى أحد الأطفال، نظرًا لعدم قدرته على الإنجاب، فتواصل معها فريق الإعداد «السادس والسابعة» واقنعاها أنهما زوجان سعوديان ويريدان تبنى طفل مقابل مبلغ مالى. وبمواجهة الطرف الثانى قررت بتلقيها اتصالًا من السابعة، ومحاولة إغرائها بخطف طفل وبيعه لهم بأى مبلغ مالى، وتضررها من قيام الإعلامية وفريق عملها بخلق واقعة بدون أساس من الصحة ومحاولة احتجازها وتصويرها بدون رغبة منها واتهمتهم بالاستيلاء على متعلقاتها.