الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العزاء بعد القصاص

العزاء بعد القصاص
العزاء بعد القصاص




قام  اللواء محمود توفيق وزير الداخلية صباح أمس، بزيارة البابا تواضرس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لتقديم واجب العزاء فى شهداء الوطن من المصريين الذين صعدت أرواحهم الطاهرة لبارئها، عقب عودتهم من دير الأنباء صموئيل بالمنيا بيد الإرهاب الغادر.
أكد وزير الداخلية خلال الزيارة أن مثل هذه الحوادث لن تزيد المصريين إلا تكاتفاً وتآزراً.. فمصر الكنانة قادرة بعون الله تعالى وبترابط نسيجها الوطنى على دحر فلول الإرهاب، وأن رجال الشرطة كانوا وسيظلون فى تكاتف فريد مع جموع الشعب المصرى العظيم يمثلون لأمن الوطن درعاً، ويرجون لمسيرتها فى التنمية .. الإزدهار والنماء .
يذكر أن رجال وزارة الداخلية، وقبل مرور 48 ساعة على الحادث نجحوا فى اصطياد 19 إرهابيا ممن شاركوا فى العملية الإرهابية، بعد أن استطاعوا تحديد موقعهم.
وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد شكل فريق بحث على أعلى مستوى من خبراء العمل الميدانى والفنى، وكلف رجال الأمن بسرعة ضبط الجناة.
وكشفت معلومات قطاع الأمن الوطنى عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية المشاركة فى عملية دير الانبا صموئيل بإحدى المناطق الجبلية فى الظهير الصحراوى الغربى لمحافظة المنيا.
وبمجرد أن داهمت القوات وكر الإرهابيين فوجئوا بوابل من الرصاص، مادفعهم للاشتباك معهم وأسفرت العملية عن مصرع الـ19 إرهابيا.