الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

احتجاز وزير الصحة بمستشفي «إيتاي البارود»




احتجز المئات من المرضي والعاملين بمستشفي إيتاي البارود العام بالبحيرة الدكتور مصطفي محمد حامد، وزير الصحة، داخل مركز الطوارئ والاستقبال بالمستشفي لمدة ساعة، للمطالبة بحل مشاكلهم. وخرج المهندس مختار الحملاوي، محافظ البحيرة،   للتفاهم معهم وإقناعهم بعرض مشاكلهم في طلبات وتجميعها عن طريق العلاقات العامة بالمحافظة وإرسالها لمكتب الوزير لمتابعتها ومحاولة حلها.

كما خرج الدكتور عادل أبوزيد، رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، ليتلقي المطالب أثناء زيارة الوزير لافتتاح مركز الطوارئ والاستقبال وجمع عدة طلبات من المرضي والموظفين وحاول إقناعهم بأنه سيبحث مشاكلهم ويحاول حلها ولكنهم لم يمتثلوا وظلوا محتجزين وزير الصحة لمدة ساعة داخل مقر مركز الطوارئ بالمستشفي وخرج من المستشفي وسط إجراءات أمنية مشددة  بعد أن ظل سيارته امام بوابة المستشفي ولم يتمكن من الخروج لإغلاق العاملين بالمستشفي البوابة بالجنازير إلي أن تم كسر القفل ليتمكن الوزير من الخروج.
كان الدكتور محمد مصطفي حامد وزير الصحة والسكان وبرفقته المهندس مختار الحملاوي  محافظ البحيرة  والدكتور محمد نعمة الله  وكيل وزارة الصحة بالبحيرة في افتتاح مستشفي الطوارئ الجديد بإيتاي البارود علي مساحة 830  م2 وبتكلفة إجمالية 30 مليون جنية