الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مستثمرو جنوب سيناء: اهتمام قوى داخل بورصة لندن السياحية بشرم الشيخ

مستثمرو جنوب سيناء: اهتمام قوى داخل بورصة لندن السياحية بشرم الشيخ
مستثمرو جنوب سيناء: اهتمام قوى داخل بورصة لندن السياحية بشرم الشيخ




أكد عاطف عبداللطيف عضو جمعيتى مستثمرى مرسى علم وجنوب سيناء وأحد المشاركين ببورصة لندن السياحية أن الجناح المصرى هذا العام يشهد حركة كبيرة جدا وغير عادية، وهناك إقبال كبير على الجناح من دول إيطاليا وروسيا وتركيا وإنجلترا والهند وأغلب دول العالم بجنسياتها المختلفة.
أضاف أن الصورة والتواجد فى بورصة لندن والاهتمام بمصر وزيارتها هذا العام مختلف للغاية عن السنوات الماضية مما يعيد إلى الأذهان عام 2010 عام ذروة السياحة فى مصر وإقبال العالم كله على زيارة المقاصد السياحية المختلفة بمصر.
وأوضح  أن هناك حالة قوية من تسليط الضوء على سيناء بشكل كبير جدا وشرم الشيخ بشكل خاص، ويتم استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة داخل الجناح المصرى للتعرف على سيناء ومعالمها الجميلة وشواطئها وجبالها Kوكل ما هو جميل بسيناء وكذلك التركيز على السياحة الكلاسيكية بشكل جيد والمتحف المصرى الكبير الذى سيتم افتتاحه قريبا.
وتوقع  عودة السوق السياحى الانجليزى إلى جنوب سيناء وشرم الشيخ خلال الفترة المقبلة نتيجة لإلحاح منظمى الرحلات الإنجليز على عودة السياحة البريطانية الى مصر وشرم الشيخ بشكل خاص خلال الفترة المقبلة وهذا واضح جليا داخل الجناح المصرى ببورصة لندن السياحية من قبل منظمى الرحلات والشركات السياحية هناك.
وأشار إلى أن النتيجة الايجابية التى نشاهدها فى بورصة لندن هى نتيجة لجهود كثيرة سابقة من قبل القيادة السياسية وتحركها فى كل الاتجاهات وتحسين الصورة عن مصر وكذلك جهود وزير السياحة الدكتورة رانيا المشاط والقطاع السياحى الخاص خلال الفترة الماضية.
ودعا عاطف الى استعداد السياحة المصرية بشركاتها وفنادقها وكذلك وزارة الآثار والطيران لاستقبال موسم سياحى قوى فى مصر وعدم إغفال التنوع السياحى الذى سيحدث ما بين راغبى سياحة الشواطئ والآثار والنايل كروز والسياحة الدينية.