السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حلم «نيروز» يصطدم بالتمويل

حلم «نيروز» يصطدم بالتمويل
حلم «نيروز» يصطدم بالتمويل




احتفت بمشروعها مجلة «انتربينر» المتخصصة فى ريادة الأعمال وصنفته ضمن أجرأ 50 فكرة رائدة خلال 2018، إنها صاحبة فكرة مدرسة تعليم قيادة السيارات للسيدات، نيروز طلعت.
المشروع يتعامل مع السيدات عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكن للراغبة فى التعلم الدخول للموقع والبحث عن أقرب مدربة لها ليتم التواصل «أونلاين»، بحسب احتياجات العميلة والظروف المناسبة لها.
تغطى المدرسة محافظتى القاهرة والإسكندرية فقط، إلا أنها تطمح فى الوصول لكافة محافظات الجمهورية، ويعوقها فى ذلك نقص الموارد البشرية المتمثلة فى المدربات وفى نقص التمويل اللازم لتنفيذ هذه التوسعات.
«نيروز» قالت لـ «روزاليوسف» إن هناك إقبالا من جانب الفتيات على تعلم قيادة السيارات على يد «سيدات»، لافتة إلى أن الموقع يقدم العديد من الخدمات مثل عمل التوعية بالقيادة الآمنة، وتعليم الفتيات مبادئ الميكانيكا، وتدريب أى سيدة تريد دخول مجال تعليم القيادة للأخريات. دشنت «نيروز» مدرستها منذ عامين وشهدت إشادة محلية وعربية بما تقدمه عبر موقعها الإلكتروني، مؤكدة أنه لا يوجد فرق بين رجل وامرأة فى تعليم قيادة السيارات، بل تتميز المرأة عن الرجل فى هذا المجال بطول الصبر، إذا اتبعت قواعد التدريب والأسلوب المهنى فى التعليم.