الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شهران التونسية: «ذكرى» شجعتنى على الغناء لمصر وصهر «بن على» سبب هجرتى




تستعد المطربة التونسية «شهران» للمشاركة فى احتفالات الذكرى الثانية لثورة 25 يناير الجمعة المقبل بميدان التحرير.. ومن المقرر أن تقدم عدداً من الأغانى التى قدمتها للثورتين المصرية والتونسية منها «فى حب مصر» و«ثورة شعب».
 
أكدت شهران أنها أول مطربة عربية غير مصرية غنت لثورة 25 يناير بسبب عشقها لمصر وقامت بإهداء الأغنية للتليفزيون المصرى.. لكن عرضها بشكل غير لائق لا يتناسب مع أهمية الثورة وأشارت شهران إلى أن صديقتها المطربة الراحلة ذكرى أول من شجعتها على القدوم إلى مصر وتقديم أغانى باللهجة المصرية منذ سنوات وأنها قررت أن تنفذ وصية ذكرى لإيمانها بأن مصر هى هوليوود الشرق وكل نجوم الغناء العربى انطلقوا منها وإن كانت قد تأخرت بعض الشىء.
 
وأرجعت شهران سبب غيابها عن الساحة الغنائية فى تونس منذ عام 2006 وهجرتها للسويد إلى وجود خصومه بينها وبين قيس بن على ابن شقيق الرئيس المخلوع زين العابدين بن على وصلت إلى محاولة القتل وإعطاء أوامر للإعلام والفضائيات بمقاطعة أعمالها وقالت شهران: عندما رفضت الغناء فى محلات يملكها صهر بن على لمعرفتى أن أعمالهم مشبوهة بدأ فى مطاردتى ومحاولة اغتيالى نفسيا مما دفعنى للهجرة للسويد أنا وزوجى والحمد لله نال جزاءه وهو موجود الآن فى السجن.
 
وأشارت شهران إلى أن الحكومة الحالية فى تونس طلبت منى تحريك قضيتى مع قيس بن على مرة أخرى حتى أحصل على حقى.