الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أكرم فريد: لن أتنازل عن «توم آند جيمى»




نفى المخرج أكرم فريد ما تردد مؤخراً حول خلافه مع المنتج وليد الكردى وسحبه لفيلم «توم أند جيمى» من الشركة بعد انتهاء ما يزيد على نصف أحداثه حيث قال فريد إنه لم يتعاقد مع شركة «نيوسنشرى» على تقديم الفيلم من الأساس لكنه عرض الفكرة على الكردى منذ ما يزيد على عامين عقب انتهاء فيلمه «سامى أكيد الكربون» الذى تم إنتاجه وعرضه عام 2011 مع الشركة.. حيث كان يحبذ وقتها فكرة إعادة نفس فريق عمل الفيلم فى مشروع آخر..
 
وأضاف: «مشروع الفيلم مع شركة الكردى توقف منذ ذلك الوقت وتعاقد نفس فريق العمل على الفيلم مع شركة «إيجى وود» لصاحبها المنتج «مقبل العيسوى» ومنذ ذلك الوقت يتم التحضير له وبدأنا تصويره فى أوائل ديسمبر الماضى.
 
وأكد فريد دهشته من الأخبار التى تم نشرها مؤخراً حول اعتراض شركة «نيوسنشرى» على إيقاعه البطىء ورغبتهم باستبداله بمخرج آخر حيث قال: «أنا ابن الشركة وتجمعنى بصاحبها علاقة صداقة قوية وكان بيننا عدة مشاريع ناجحة كان آخرها فيلم «مستر آند مسيز عويس» غير أننى متعاقد معهم على مشروع سينمائى جديد بعد انتهائى من فيلم «توم آند جيمى» أى أنه لا أساس لهذه الأخبار من الصحة وأتعجب من استمرار نسب الفيلم لنيوسنشرى حتى الآن».
 
على الجانب الآخر أكد فريد أنه يتبقى له حوالى 20٪ من تصوير الفيلم ستكون ما بين طريق مصر - إسكندرية الصحراوى ومدينة السادس من اكتوبر فى إحدى الفيللات السكنية هناك ليبدأ بعدها فى مراحل مونتاج الفيلم.
 
«توم أند جيمى» بطولة هانى رمزى وحسن حسنى والطفلة جنا وتيتيانا وتأليف سامح سر الختم وعلاء حسن ومن المقرر عرضه بموسم الصيف المقبل.