السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إطلاق خدمة «المواطن رقيب» لتلقى شكاوى حماية المستهلك

إطلاق خدمة «المواطن رقيب» لتلقى شكاوى حماية المستهلك
إطلاق خدمة «المواطن رقيب» لتلقى شكاوى حماية المستهلك




أعلن جهاز حماية المستهلك أن المبادرة الوطنية استهدفت إقامة معسكر بمقر الجهاز بالقرية الذكية لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.
يأتى ذلك فى إطار الاستراتيجية التى تتبناها مؤسسات الدولة وما وجه به السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة الاهتمام بشكاوى المواطنين والتفاعل معها والعمل على حلها. وتأكيدا على ما جاء بمحاور برنامج الحكومة الشامل الذى أعلنه السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن التأكيد على إيجاد آليات غير تقليدية لحل الشكاوى من خلال تيسير الاجراءات.
وما وجه به السيد الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بأهمية تخفيض زمن الاستجابة لحل الشكاوى المتعلقة بالمنظومة الاستهلاكية.
وفى هذا الاطار أهاب رئيس جهاز حماية المستهلك بالمواطنين ممن لديهم أى شكاوى متعلقة بالمنظومة الاستهلاكية أن يتواصلوا مع الجهاز عبر آليات التواصل المعلن عنها وخدمة «المواطن رقيب» على الواتس آب  01281661880، مؤكدا على استعداد الجهاز من خلال اليوم المفتوح الثالث بالقرية الذكية لتلقى أى شكاوى ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية وموقع الجهاز والعمل على الحل الفورى.