الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة

مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة




داهم ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مقر إحدى شركات تسفير العمالة المصرية للخارج بعد أن تبين أنها تعمل بدون ترخيص وتعرض فيها عدد من المواطنين للنصب بعد أن أوهمهم مديرها بقدرته على توفير فرص عمل داخل البلاد وخارجها.
كانت تحريات ضباط الإدارة قد أكدت قيام «أحمد .ح، مدير شركة  لإلحاق العمالة» بدائرة قسم شرطة النزهة، بإدارة الشركة بدون ترخيص بقصد النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل داخل البلاد وخارجها مقابل مبالغ مالية.
اللواء أشرف الجندى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف ضباط الإدارة بمداهمة مقر الشركة وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكنت قوة من ضباط الإدارة من القبض عليه حال تواجده بالشركة.
وبتفتيش المقر عثر بداخله على «1000 استمارة بأسماء أشخاص مختلفة من راغبى  الحصول على فرص العمل», وبمواجهته اعترف بإدارته للشركة بدون ترخيص للنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على  توفير فرص عمل لهم داخل وخارج البلاد والجهات الحكومية مقابل مبلغ مالى  يتحصل عليه من ضحاياه وأحاله اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، للنيابة العامة التى تولت التحقيق.