الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو سعد: «الفهد» محطتى السينمائية المقبلة و«بركة» فى رمضان 2019

عمرو سعد: «الفهد» محطتى السينمائية المقبلة و«بركة» فى رمضان 2019
عمرو سعد: «الفهد» محطتى السينمائية المقبلة و«بركة» فى رمضان 2019




يستعد الفنان عمرو سعد للسفر إلى الأقصر بداية ديسمبر المقبل وذلك لاستكمال تصوير مسلسل «بركة» حيث يتبقى 28 يومًا بالتصوير وتجمعه هذه المشاهد بالفنانة هالة صدقى التى تجسد شخصية والدته خلال الأحداث ويقدم عمرو  شخصية بركة الشاب الذى ينشأ بين عائلة صعيدية تعيش فى القاهرة وتحدث له مشكلة مع إحدى الجهات كل هذا يتم فى إطار كوميدى.
من جانبه نفى عمرو سعد أن يتم عرض مسلسل «بركة» خارج الموسم الرمضانى مشيرًا إلى أن الجهة المنتجة اختارت رمضان 2019 ليعرض خلاله  وهو الموسم  الأعلى فى نسب المشاهدة.
كما نفى فى الوقت ذاته أن تكون صعوبة التسويق هي السبب فى خروج المسلسل من الموسم الرمضانى الماضى مؤكدًا أن ضيق الوقت ووجود عدد كبير من المشاهد لم يتم تصويرها خاصة التى تحتاج سفرًا هي السبب فى تأجيل المسلسل.
«بركة» تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وبطولة كمال أبو رية ورياض الخولى وعبد الرحمن أبوزهرة وأحمد حلاوة ومحمد أبو داود.
على جانب آخر قال عمر سعد إنه يجهز لعملين سينمائيين الأول هو فيلم «الفهد»  الذى ينتمى للأعمال التاريخية أما الثانى هو فيلم كوميدى للمؤلف محمد الشواف وسيبدأ بتصوير الفيلم الأول.
يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد السينمائية كان فيلم «كارما» مع غادة عبدالرازق وزينة ودلال عبدالعزيز ووفاء عامر وإخراج خالد يوسف.