الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«سيليكون 21» تشارك بجناحين فى الدورة 22 من معرض «Cairo ICT 2018»

«سيليكون 21» تشارك بجناحين فى الدورة 22 من معرض «Cairo ICT 2018»
«سيليكون 21» تشارك بجناحين فى الدورة 22 من معرض «Cairo ICT 2018»




أكدت شركة سيليكون 21 الشركة المصرية الرائدة فى مجال خدمات القمية المضافة على مشاركتها فى الدورة 22 لمعرض القاهرة الدولى للتكنوولجيا Cairo ICT 2018  والتى تعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 25-28 نوفمبر الحالى فى مركز مصر للمعارض الدولية فى القاهرة الجديدة.
أعرب الدكتور حازم الشرباصي، رئيس مجلس إدارة شركة سيليكون 21 عن سعادته بمشاركة سيليكون 21 بجناحين متميزين أحدهما لسيليكون 21 والآخر لشركة كانون العالمية، مشيرا إلى أن الشركة ستقوم بعرض أحدث أنواع الشبكات العالمية من حيث التقنية والتكنولوجيا المتقدمة مثل Cloud و  IOT و Printing Solutions - MPS  وهذه التكنولوجيا سنقوم بنقلها إلى موزعينا وشركائنا الذين نعمل معهم على مدار أكثر من عشرين عاما كما سيتم تدريبهم عليها.
وأضاف أن المعرض يعد فرصة سانحة للقاء الشركات العالمية والمحلية وكذلك العملاء الحاليين والجدد، مؤكدا أنه مع زيادة حجم أعمال الشركة والتى تضم تحت مظلتها 6 شركات كبرى ستقوم الشركة خلال فعاليات المعرض باستعراض الخدمات والحلول الجديدة التى تقدمها لعملائها سواء على المستوى الحكومى أو فى القطاعات الاقتصادية المختلفة بداية من القطاع المصرفى والاتصالات وغيرها.
كما أوضح شرباصى : «أن سيليكون 21 تأسست قبل 22 عاما منذ انطلاق أعمالها فى عام 1996، وكانت قد بدأت كموزع للمنتجات والشركات التى تمثلها فى مصر ومنهاSchneider،Canon.
Cisco, Linksys, D-Link, APC،  Ricoh، Hikvison، Commscope، Actassi من خلال شبكة موزعينا المنتشرين فى كل أنحاء  الجمهورية واستطعنا خلال هذه الفترة أن نزيد حجم أعمالنا. وتضم الشركة أكثر من 300 موظف  من أكفأ الموظفين العاملين فى هذا المجال حيث بدأت الشركة بخمسة موظفين فقط.. واليوم نقدم حلولا متكاملة واستشارات فنية وتسويقية لموزعى المنتجات التى  نقوم بتسويقها بالإضافة إلى الدعم الفنى والصيانة فى خدمة ما بعد البيع، كما أننا نصمم حلولا خاصة بعملائنا ونقوم بتدريب موزعينا عليها لمساعدة العملاء الجدد وتقديمها لهم، كل هذا مكننا من أن نصبح موزعين رائدين فى السوق المصرية».